الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حارس الأهلي يطلب مغادرة القلعة الحمراء في ميركاتو الصيف

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 10:35 ص
فريق الاهلي
فريق الاهلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير اليوم الثلاثاء، أن علي لطفي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، طلب الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

 

حارس الأهلي يطلب مغادرة القلعة الحمراء في ميركاتو الصيف

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم ، “علي لطفي طلب يخرج إعارة لأحد الاندية التى قدمت له عروض للمشاركة بصفة مستمرة”.

وتابع أحمد شوبير: "السؤال دلوقتى لو تمت إعارة على لطفى ماهو موقف مصطفى شوبير فهل يبقى على لطفى ويخرج مصطفى شوبير إعارة أو يخرج على لطفى ويبقى مصطفى شوبير الذى يملك عروض للإعارة أيضاً بعد ظهوره بشكل مميز فى المباريات التى شارك فيها مع الأهلى سواء بكأس الرابطة أو الدوري أو كأس مصر".

 

الأهلي يسعى لإستعادة نغمة الانتصارات في الدوري ضد الجونة
 

 

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لإستعادة نغمة الانتصارات للحفاظ على آماله في حصد لقب الدوري هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على الجونة في التاسعة مساء اليوم على ملعب “خالد بشارة”، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

وكان الأهلي خسر الأربعاء الماضي أمام سموحة بنتيجة 3 - 2، في المباراة التي جمعتهما بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الدوري العام.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة حصدها من 20 مباراة، بينما يحتل الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة جمعها من 22 مباراة.

وجاء طاقم الحكام كالتالي: محمد عادل (حكم ساحة)، سمير جمال وهاني خيري (مساعدان)، أسامة إسماعيل (حكم رابع)، علاء صبري (حكم فيديو)، مصطفى عطية (مساعد حكم فيديو).

وتعد هذه أول مباراة يديرها للأهلي الحكم الدولي محمد عادل منذ مواجهة القمة في الدور الأول للدوري، الذي فاز به الأهلي على الزمالك بنتيجة 5-3، وأثار محمد عادل حالة من الجدل بعد المباراة عندما أدلى بتصريحات حول احتواء لاعبي الزمالك، ما تسبب في إبعاده فترة طويلة عن إدارة أي مباراة للقطبين.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير، الدفاع: رامي ربيعة – أيمن أشرف – محمود متولي – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف، الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي – أحمد نبيل كوكا – محمد محمود – وليد سليمان – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد – زياد طارق، الهجوم: حسام حسن – محمد شريف – صلاح محسن، وخرج من قائمة الأهلي، ياسر إبراهيم وحسين الشحات للإصابة، وبدر بانون لأسباب فنية.