الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسطورة ليفربول: أشعر بالأسف لـ تريزيجيه.. والنني سيكون أساسياً في الموسم الجديد

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 09:20 ص
تريزيجيه مع رئيس
تريزيجيه مع رئيس نادي طرابزون سبور

أبدى جون بارنز أسطورة ليفربول السابق، أسفه لرحيل محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر عن صفوف أستون فيلا الإنجليزي والانتقال لطرابزون سبور التركي، مشيداً في الوقت ذاته بـ محمد النني لاعب أرسنال، موضحاً أن محمد النني سيحجز مكانه في التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال في الموسم الجديد.


وقال أسطورة ليفربول ، خلال تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم على قناة "الحياة": "أشعر بالأسف لتريزيجيه، وأرى أنه أدى بشكل طيب كلما كان يلعب مع أستون فيلا، وأعتقد انتقاله للدوري التركي جيد له لكي يلعب بانتظام، وكرة القدم تلعب في الملعب وليس البريميرليج فقط، وأتمنى له التوفيق".


وأضاف أسطورة ليفربول : "محمد النني لاعب رائع، وكان جيدًا جدًا لارسنال، رغم أن آرسنال لم يكن يتمتع بثبات المستوى، ومحمد النني لديه ثقة بالنفس، وأعتقد أن النني في الموسم الجديد سيقاتل من أجل حجز مكان أساسي بجانب توماس بارتي".

 

طرابزون سبور يعلن تعاقده مع تريزيجيه 

 

وأعلن نادي طرابزون سبور التركي، أمس الأثنين تعاقده رسمياً مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، قادماً من نادي أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وتعاقد طرابزون سبور مع محمود تريزيجيه 4 لمدة مواسم، براتب مليون ونصف المليون يورو خلال السنة، سيدفع طرابزون المبلغ على 4 أقساط، مليون يورو كل موسم، 10% من قيمة بيعه أو إعارته.

وأبدى محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، سعادته بالانضمام لصفوف طرابزون سبور التركي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية قادماً من أستون فيلا الإنجليزي.

وقال محمود تريزيجيه في تصريحات نشرتها صحيفة “فوتوماك” التركية، أنه اتخذ الخطوة الأنسب في مسيرته، والتي ستمنحه فرصة للعودة للمنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا مجدداً، إذ يرغب في العودة للمنافسة على الألقاب رفقة طرابزون سبور، الذي يرى أنه سيحقق طموحاته في الفترة المقبلة، مع النادي التركي.

جدير بالذكر أن محمود تريزيجيه سبق وأن لعب ضمن صفوف باشاك شهير التركي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور الموسم الماضي قادماً من أستون فيلا الإنجليزي، وساهم في صعود الفريق للنسخة المقبلة من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.