الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شريف منير يدعم محمد نجاتي "كل الناس عارفين إنك فنان موهوب"

الإثنين 04/يوليو/2022 - 09:47 م
شريف منير
شريف منير

علق الفنان شريف منير على فيديو محمد نجاتي الذي لمحةغيه بالإعتزال وحرض شريف منير على دعمه مشيرا إلى موقف مشابه حصل معه.

 

وقال شريف منير «أنت صادق في كل كلمة بتقولها.. وردك عجبني جدا.. محترم هادي مؤدب.. كل الناس عارفين إنك فنان موهوب.. وأنا حاسس بكل كلمه أنت قولتها.. بس يا نجاتي في سيناريو رباني بيحصل فجأة وتبقى غير متوقعه.. وتلاقي الدنيا فتحت فجأة من حيث لا تحتسب حصل لي كده في فيلم عريس من جهة أمنية».

 

وأوضح شريف منير« الدنيا كانت ضلمة وفجأة لقيت الأستاذ عادل إمام بيكلمني.. وكل شيء اتعدل.. لا تقلق، هتيجي وهتنبسط بعد ضيق.. بس ابقى افتكرني.. ربنا معاك وينصرك».

 

وكان أعلن الفنان محمد نجاتي اعتزاله الفن معبرا عن استيائه الشديد، من تصريحات لأحد الكتاب، والذي قارن بين نجاتي والنجم أمير كرارة.

 

محمد نجاتي يعلن اعتزاله الفن

وقال الكاتب أن أمير كرارة كان يتمنى أن يشارك في مسلسل محمود المصري لكنه لم يوفق لذلك وقدم الدور نجاتي، لافتًا إلى أن الوضع تغير الآن وأصبح كرارة لا يلاحق على العمل.

 

ونشر نجاتي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، قائلا: أمير كرارة نجم كبير وهو ما وصلش للي فيه دلوقتي إلا نتيجة تعب وجهد ، وقدر أنه يوصل لحب الناس.. وعاوز أقول أني ما كانش ليا دخل في ترشيحي لمسلسل محمود المصري، مع محمود عبد العزيز، ترشيحي جاء من خلال مدحت العدل وهو حي يرزق يسأل.


وتابع نجاتي في حديثه: مش مبسوط بالحاجات اللي بقدمها وأحيانا بضطر أقبل حاجات مش راضي عنها علشان أقدر أكمل حياتي وإذا كانت الوضعية دي مضايقة ناس ممكن اعتزل واريحكم كلكم مني وتبقى نهاية الحكاية.