الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدر بانون ينتظم في مران الأهلي الأسبوع المقبل

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 12:45 م
بدر بانون
بدر بانون

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موعد انتظام المدافع المغربي بدر بانون المنضم حديثًا في صفوف الفريق.

وقال سيد عبدالحفيظ، إن المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الجديد، سينتظم في مران الفريق الأسبوع المقبل.

وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تعاقده مع مدافع الرجاء المغربي بدر بانون لمدة 4 سنوات، حيث أنهى أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي كل الإجراءات المتعلقة بإتمام الصفقة بعد مفاوضات مع النادي المغربي، وذلك بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وأعرب بدر بانون، عن فخره وسعادته بالانضمام لصفوف الأهلي، مؤكدا أنه يسعى للتويج بجميع البطولات المحلية والقارية مع الفريق.

وأكد بانون أنه سيقاتل مع زملائه في الفريق  لكتابة تاريخ كروى جديد داخل القلعة الحمراء، مشيرا إلى أنه يتطلع لتقديم أفضل ما لديه لإسعاد جماهير نادي القرن في كل مكان، والمساهمة في زيادة حصيلة النادي من الألقاب.

ومن جانبه، قال سيد عبدالحفيظ، إن طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق بدأ صباح اليوم تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، مضيفًا أن اللاعب ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق خلال عشرة أيام من الآن على أكثر تقدير.

واستأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للتحديات المحلية المتبقية في كأس مصر بمواجهة أبو قير للأسمدة في دور الـ8، ونهائي دوري الأبطال الإفريقي أمام الزمالك المحدد له يوم 27 نوفمبر الجاري.