الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"متغاظة".. حورية فرغلي ترد على تصريحات غادة إبراهيم (خاص)

الإثنين 04/يوليو/2022 - 04:52 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

أثارت الفنانة حورية فرغلي، الجدل عى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دخولها عالم الغناء، وذلك بعد انتهاء النجمة من تسجيل أول أغنية في مسيرتها الفنية بعنوان ”القطة السافلة“، الاسم الذي أثار حيرة الجمهور.

 

ومع انتشار اسم أغنية “القطة السافلة” لـ حورية فرغلي ظهرت الفنانة غادة إبراهيم وقالت إنها رفضت الأغنية بسبب جرأتها مؤكدة أنها صُدمت عندما علمت بأن حورية ستقدمها بدلا منها.

 

وتواصل “مصر تايمز” مع حورية فرغلي التي كشفت أسباب هجوم غادة إبراهيم عليا، كم تحدثت عن تفاصيل مشاركتها مع مغني الراب جيفارا.

 

وقالت في حديثها لـ"مصر تايمز": “ أنا كنت عند جيفارا في الاستديو قالي تعالي أشوف صوتك وجربت كلام الأغنية فانبهر وقالي هتكسري الدنيا وهتوصلي للناس الغلابة اللي بيحبوا المهرجانات وأنا وافقت لأنها حاجة مختلفة”.

 

تابعت:"غادة إبراهيم بتقول إني همسح تاريخي بالأغنية دي؟؟ دي تجربة جديدة عملتها يا نجحت يا فشلت وأنا عملت عبده موته قبل كده ونجح فيها ايه؟؟ لكنها بتقول كده علشان معملتش مع جيفارا أغنيه اسمها “الفرح” وباين إنها متغاظة لأنه تعامل كمان مع بيج ياسمين.

 

ومن المقرر أن تطرح الأغنية في عيد الأضحى المبارك، بجانب أغنية أخرى تسجلها الفنانة بالتعاون مع مطرب الراب المصري جيفارا بابلو، بحسب ما أعلن الأخير.

 

هجوم غادة إبراهيم عى حورية فرغلي

 

قالت الفنانة غادة إبراهيم، إن المطرب جيفارا بابلو، عرض عليها المشاركة في أغنية القطة السافلة، قبل عرضها على الفنانة حورية فرغلي، ولكنها اعتذرت عنها لجرأة كلماتها.

 

وتحدث جيفارا عن تعاونه مع الفنانة حورية فرغلي في أغنية القطة السافلة، مشيرًا إلى أن الفنانة كانت مُترددة وقلقة في بداية الأمر، ولكن وافقت في نهاية المطاف على خوض تجربة جديدة بالنسبة لها.