الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حورية فرغلي: "القطة السافلة" أغنية تافهة.. وصوتي هيكسر الدنيا (خاص)

الإثنين 04/يوليو/2022 - 04:44 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

أثارت الفنانة حورية فرغلي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دخولها عالم الغناء، وذلك بعد انتهاء النجمة من تسجيل أول أغنية في مسيرتها الفنية بعنوان ”القطة السافلة“، الاسم الذي أثار حيرة الجمهور.

 

ومع انتشار اسم أغنية “القطة السافلة” لـ حورية فرغلي ظهرت الفنانة غادة إبراهيم وقالت إنها رفضت الأغنية بسبب جرأتها مؤكدة أنها صُدمت عندما علمت بأن حورية ستقدمها بدلا منها.

 

وتواصل “مصر تايمز” مع حورية فرغلي التي كشفت أسباب هجوم غادة إبراهيم عليا، كم تحدثت عن تفاصيل مشاركتها مع مغني الراب جيفارا.

 

وقالت في حديثها لـ"مصر تايمز": “ أنا كنت عند جيفارا في الاستديو قالي تعالي أشوف صوتك وجربت كلام الأغنية فانبهر وقالي هتكسري الدنيا وهتوصلي للناس الغلابة اللي بيحبوا المهرجانات وأنا وافقت لأنها حاجة مختلفة”.

 

تابعت:"غادة إبراهيم بتقول إني همسح تاريخي بالأغنية دي؟؟ دي تجربة جديدة عملتها يا نجحت يا فشلت وأنا عملت عبده موته قبل كده ونجح فيها ايه؟؟ لكنها بتقول كده علشان معملتش مع جيفارا أغنيه اسمها “الفرح”.

 

ومن المقرر أن تطرح الأغنية في عيد الأضحى المبارك، بجانب أغنية أخرى تسجلها الفنانة بالتعاون مع مطرب الراب المصري جيفارا بابلو، بحسب ما أعلن الأخير.

حورية فرغلي


ومن جانب أخر كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تفاصيل خضوعها لعملية جراحية بعد أن تعرضت للحسد من سيدة قالت لها "رجلك حلوة".

 

وتابعت فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس"، إنها تعرضت للحسد ، مطمئنة جمهورها عليها.

 

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد ردت على شائعات ارتباطها بأنها غير مرتبطة على الإطلاق، وأن ما تردد فى هذا الشأن غير صحيح، وقالت: "أنا لو ارتبطت مصر كلها هتعرف وهكون فخورة بالإنسان اللى هرتبط بيه".