الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سكاي": مانشستر يونايتد يضم إريكسن حتى 2025

الإثنين 04/يوليو/2022 - 03:44 م
مصر تايمز

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم الأثنين، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد حسم صفقة التعاقد مع صانع ألعاب منتخب الدنمارك، كريستيان إريكسن، وذلك بعد انتهاء عقده مع برينتفورد.

 

وقالت الشبكة أن إريكسن وافق على جميع بنود التعاقد مع مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أن اللاعب سيستمر في "أولد ترافورد" حتى يونيو 2025.

 

وأضافت الشبكة البريطانية أن إريكسن الذي لعب ضمن صفوف برينتفورد لمدة 6 أشهر في الموسم المنقضي بعد بعد سقوطه المفاجئ في مباراة الدنمارك وفنلندا في يورو 2020 في العام الماضي إثر أزمة قلبية بسبب اضطرابات في ضربات القلب سيخضع للفحوصات الطبية خلال الساعات القادمة لإتمام إجراءات إنتقاله لصفوف مانشستر يونايتد.

 

رونالدو يغيب عن تدريبات مانشستر يونايتد اليوم
 

 

من ناحية أخرى، غاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن تدريبات مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الأثنين، بعدما أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن كريستيانو رونالدو غاب عن الحضور إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد التي انطلقت صباح اليوم لأسباب عائلية وهو ما تقبله مانشستر يونايتد.

ودخل كريستيانو رونالدو دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية مثل بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي، حيث يرغب النجم البرتغالي في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، فإن تود بويلى المالك الجديد لنادى تشيلسي عقد جلسة مع وكيل اللاعبين خورخى مينديز، وقام الأخير بعرض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وكان هناك حديث عن وضع النجم البرتغالى وإمكانية انتقاله إلى تشيلسي.