الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نبيلة عبيد تهنئ بسنت حميدة بعد فوزها بميداليتين ذهبيتين

الثلاثاء 05/يوليو/2022 - 12:33 ص
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

هنأت الفنانة نبيلة عبيد لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى بسنت حميدة التي فازت بميداليتين ذهبيتين في سباق 100 متر عدو، 200 متر عدو.

كتبت نبيلة عبيد عبر صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلة«أنا سعيدة بإنجاز هذه الشابة البطلة الأولمبية بسنت حميدة، وفخورة بها وبكل زملائها من الأبطال الأولمبيين أعضاء البعثة المصرية في دورة البحر المتوسط للألعاب الرياضية الأولمبية».

وتابعت نبيلة عبيد «مبروك لمصر ومبروك لكل أبطال العرب المتواجدين على أرض الباهية وهران الجزائر بلد المليون ونصف بطل شهيد».

حققت بسنت حميدة الميدالية الذهبية لمنافسات 100 متر عدو بمنافسات ألعاب القوى بدورة ألعاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر.

وحققت حميدة رقما جديدا لمنافسات البحر المتوسط بزمن 11.10 ثانية، ليرتفع رصيد مصر لـ26 ميدالية بينها 6 ذهبية و6 فضية و13 برونزية.

 

كشفت الفنانة القديرة نبيلة عبيد عن تفاصيل خطوتها في توثيق رحلتها الفنية من خلال إذاعة القاهرة الكبرى.


قالت عبيد خلال مداخلة إلى برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON"، إن البرنامج اسمه "مع نبيلة" وسيتناول منذ بدايتها وهي في مرحلة المدرسة وحبها للسينما وترددها على دور العرض حتى أصبحت ممثلة. 


تابعت: "كنت دايمًا بشوف كبار الفنانين عشان أعرف إزاي وصلوا لكده وكنت بفكر دائمًا في الاتجاه ده مع الحفاظ على دراستي وحرصت على الاتجاهين سويًا، وظللت بهذا الشغف حتى التقيت المخرج عاطف سالم  بالاضافة  للمخرج والمنتج الكبير حلمي رفلة وشركات التوزيع زي دولار فيلم كل هؤلاء وقفوا بجواري". 


استكملت نبيلة عبيد: سأتناول رحلتي ومالا يعرفه  الناس وكيف كان وقتها  تحضير النجم وتأهيله للاستمرار لفترة طويلة كفنانة ونجمة مش بس تطلع  فيلم وتختفي، وهحكي عن كل الناس اللي وقفوا معايا في كل أعمالي زي رابعة العدوية وكيفية الالقاء والمناجاة. 
حول أسباب اختيارها للإذاعة قالت نبيلة عبيد: "الفكرة منذ ثلاث سنوات لكن الفرصة جاءت الآن، وهحكي بطبيعتي وبأريحية شديدة".