الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفي كامل عن ترشحه لنقيب الموسيقيين: مين المجنون اللي يغامر بصحته واسمه في مكان بقا فيه فساد (خاص)

الأحد 03/يوليو/2022 - 11:19 م
مصطفي كامل
مصطفي كامل

علق المطرب مصطفي كامل علي دعوات ترشحه لانتخابات نقابة الموسيقيين على منصب النقيب خلفا للفنان هاني شاكر قائلا ،" مين المجنون الذي يغامر بنفسه وأسمه وصحته لإعادة هيكلة هذا الوضع المؤسف وتفكيك بعض المجموعات التي تتشابه تماماً مع التشكيلات الإجرامية"، متابعا،" الأمور في هذا الكيان فاقت كل حدود الفساد

وتابع المطرب مصطفي كامل الإعلام اختصر أزمة النقابة في حسن شاكوش ، مؤكدا أن الفنان هاني شاكر فنان مؤدب وراقي ولكن تركه لبعض الأمور في أيدي أشخاص غير أمينة استغلوا اسمه وما حدث في المؤتمر مؤخرا لم يكن به احترام لقيمة وقامة الفنان هاني شاكر.

وأكد أن النقابة تحتاج تدخل الدولة بكل أجهزتها الرقابية والجنائية وعلي وجه السرعة  لأن ماخفي أعظم وأكثر فحشاً مما يتصور الناس ، علي حد قوله.

وكان الموسيقار حلمي بكر قد أكد أن المطرب مصطفي كامل من المفترض أن يترشح لانتخابات نقابة المهن الموسيقية بعد  إستقالة هاني شاكر.
وصرح الموسيقار حلمي بكر لـ "مصر تايمز" أن مصطفي كامل يلي هاني شاكر في انتخابات النقابة السابقة، وإذا أصر هاني شاكر على الإستقالة من المفترض أن يتقدم مصطفي كامل للترشيح.

وتابع حلمي بكر أن النقابة محتاجة تعديل كبير ولا يمكن لـ "بلطجية" تسيطر علينا، وأن النقابة محتاجة حزم وشدة ولا تحتاج حكم هاني شاكر لأنه مطرب وأن النقابة تحتاج نقيب يديرها وليس هي من تديره".