الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قبل عرضه.. أحمد عزمي يكشف تفاصيل تعاونه مع تامر حسني بفيلم "بحبك" (خاص)

الأحد 03/يوليو/2022 - 01:16 م
بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

كشف الفنان أحمد عزمي، تفاصيل مشاركته مع الفنان تامر حسني والنجمة هنا الزاهد بفيلم  “بحبك”، المقرر عرضه يوم 7 يوليو في سباق أفلام عيد الأضحى.

 

وقال أحمد عزمي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إنه لأول مرة يتعاون مع تامر حسني كمخرج وممثل، وتواصل تامر معي شخصيا لأقوم بدور “ظابط شرطة” كضيف شرف في الفيلم وكنت سعيد جدا بمشاركتي معه.

 

وتابع أحمد عزمي في حديثه: “تجربة جميلة واستمتعت بيها وأنا شايف أن تامر من المخرجين المميزين بجانب عمله كمطرب وممثل، والتصوير كان الجو جميل فيه والكل كان بيشتغل مظبوط ويارب الفيلم يحقق نجاح باهر”.

 

بحبك

ويعود الفنان تامر حسني إلى السينما بفيلمه الجديد في موسم عيد الأضحى تحت اسم "بحبك"، والفيلم من تأليفه وإخراجه وبطولته، كأول تجربة له في عالم الإخراج، حيث ستشاركه بطولته الفنانة هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخا وهدى المفتي ومجموعة من الفنانين.

وبدأ تصوير الفيلم في أول السنة بمشاهد جمعت تامر وهنا الزاهد، وهو ما نشره تامر حسني عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، وسبق وأعلن عن الفيلم بنشر صور من الكواليس وعلق عليها قائلا "صور من أول يوم لفيلمنا الجديد .. بحبك".

 

آخر أعمال تامر حسني

كان اخر اعماله الفنية فيلم "مش أنا"، فكرة وسيناريو وحوار تامر، وإخراج سارة وفيق، وشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا.