الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل إصابة محمد هاني

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 11:41 ص
محمد هاني
محمد هاني

خرج محمد هاني لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ولاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم من قائمة بعثة الفريق المسافرة الي توجو علي متن طائرة خاصة لخوض لقاء العودة، وذلك بعد ثبوت إصابته بجذع في الرباط الخارجي للركبة وفقا لنتائج الأشعة التي خضع إليها.

وقال الدكتور  محمد أبوالعلا طبيب المنتخب، أن إصابه اللاعب غير مقلقه خاصة وأنها مازال في مراحلها  الأولي مؤكدا ان الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام  البدري فضل إراحة اللاعب وعدم المجازفة به، مضيفًا أنه تم التواصل مع الجهاز الطبي للاهلي لإبلاغه بحالة اللاعب.

ومن جانبه، استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، على استبعاد عمرو السولية لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر من بعثة المنتخب المتوجه إلى توجو ، استعدادًا للجولة الـ4 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وجاء سبب استبعاد السولية من بعثة المنتخب بعد حصوله على البطاقة الصفراء في مباراة المنتخب أمام توجو التي جمعتهما أمس السبت على ستاد القاهرة الدولي، ويعد هذا الإنذار الثاني لذا يتم إيقافه رسميًا وعدم مشاركته في مباراة الإياب.

وتطير بعثة منتخب مصر إلى توجو اليوم الأحد في تمام الساعة الـ12 ظهرًا، لمواجهة منتخب البلد الأخير على متن طائرة خاصة، في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون عام 2022، وتستغرق الرحلة 6 ساعات.

هذا الفوز رفع رصيد منتخب مصر إلى 5 نقاط ليتقاسم صدارة المجموعة السابعة مع منتخب جزر القمر، بينما توقف رصيد منتخب توجو عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.