الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

بالأسم ورقم الجلوس.. نتيجة الدبلومات الفنية 2022 على بوابة التعليم الفنى

الأحد 03/يوليو/2022 - 12:19 م
نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية 2022

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 يمكن لطلاب التعليم الفنى الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من على بوابة التعليم الفنى، وذلك من خلال الرابط الخاص ببوابة التعليم الفنى التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، وذلك من خلال كتابة رقم الجلوس أو الاسم الخاص بالطالب، وسوف تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2022 فى جميع التخصصات فى وقت واحد مع إعلان أوائل أسماء الطلاب الأوائل من كل تخصص وتقديم التهنئة الخاصة بهم من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022

الآن يمكن لجميع طلاب الدبلومات الفنية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من هنا

http://www.moe.gov.eg/


نتيجة الدبلومات الفنية

يمكن للطلاب التعليم الفنى الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 عن طريق ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب وعرض النتيجة بالدرجات فى كل مادة والدرجة النهائية ولكن مع اتباع الخطوات الصحيحة الحصول على النتيجة بطريقة سريعة ويمكن للطالب أيضا بعد معرفة نتيجته طباعتها .


للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية فى هذه النقاط :

_ بجب على الطالب ادخال رقم الجلوس على مركز بوابة التعليم الفنى

_ تسجيل رقم الجلوس

_ الضغط على التخصص المطلوب

_ الضغط على عرض النتيجة

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 فى نهاية هذا الأسبوع وقبل قدوم عيد الأضحى المبارك

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن نتيجة الدبلومات الفنية، ستعلن على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مع إعلان الأوائل من كل تخصص. 

حيث بلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي الجارى، 830 ألفًا و753 طالبا وطالبة بجميع النوعيات (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي - تعليم وتدريب مزدوج)، بالإضافة لمدارس التكنولوجيا التطبيقية، كما وصل عدد لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية لجميع النوعيات بجميع القطاعات على مستوى الجمهورية 23 لجنة إدارة، بالإضافة إلى 25 لجنة نظام ومراقبة، وبلغ عدد لجان سير الامتحان المخصصة لامتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام حوالي 3080 لجنة امتحانية.

وفى هذا السياق أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه جارى اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية خلال ساعات .