الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يسابق الزمن لحسم صفقة سيرينو.. وشرط وحيد لرحيل صالح جمعة

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 11:03 ص
سيرينو
سيرينو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن مفاوضات النادي الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي للحصول على خدمات اللاعب سيرينو تسير على قدم وساق.

وأحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "المفاوضات مع صن داونز لضم سيرينو لا تزال سارية، الأهلي يبذل قصارى جهده لإقناع النادي الجنوب إفريقي بالموافقة على رحيل اللاعب إلى القاعة الحمراء، كما أن المفاوضات مع وادي دجلة لا تزال مستمرة لضم أحمد رمضان بيكهام".

وأضاف "الأهلي لا يفكر في التعاقد مع حارس مرمى خلال الفترة القادمة، الأهلي يملك ذخيرة في حراسة المرمى"، موضحاً أن الأهل يدرس الموافقة على رحيل لاعبه صالح جمعة على سبيل الإعارة بشرط تلقي العرض المناسب.
وكشف عمر البنا، وكيل اللاعبين، في وقت سابق أن إدارة نادي صن داونز لا ترغب فى التفريط فى أحد نجوم الفريق لأى نادي منافس داخل قارة أفريقيا.

وقال البنا فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة "Ten": "الأهلي يرغب فى التعاقد مع سيرينو منذ فترة السويسري رينيه فايلر وليس الآن فقط، حتي هذه اللحظة صن داونز يرفض التفريط فى اللاعب ولكن المقابل المادي من الممكن أن يغير كل شييء"، مضيفاً، "الأهلي لم يعرض صفقة تبادلية على صن داونز من أجل الحصول على سيرينو، العرض كان مادي فقط".