الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

العشرات يشيعون جثمان المهندس سمير ضحية غدر طليق ابنته بالمنوفية (فيديو)

السبت 02/يوليو/2022 - 02:46 م
العشرات يشيعون جثمان
العشرات يشيعون جثمان المهندس

شيع العشرات من أهالي مدينة الحامول بمحافظة المنوفية، منذ قليل، جثمان مهندس سابق في شركة مياه المنوفية حيث لقي مصرعه على يد طليق ابنته، بعد آداء صلاة الجنازة على جثمانه، عقب صلاة الظهر، وخيم الحزن على وجوه جميع الحضور، متأثرين لما حدث للمهندس المتقاعد على يد طليق ابنته.


وشهدت قرية الحامول التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية واقعة مأساوية حيث لقي مهندس بالمعاش مصرعه، على يد طليق ابنته، وسرعان ما تم نقل الجثمان لمستشفى منوف العام لبدء الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث لبدء التحقيق.
 


تفاصيل الواقعة


وأشاد أحد جيران المهندس المتوفى على يد طليق ابنته أن المجني عليه مهندس سابق في شركة مياه المنوفية، ومشهود له بحسن الخلق والسيرة الحسنة، وأن ابنته مطلقه منذ عام وتنفيذا لحكم الرؤية يأخذ حفيده كل أسبوع إلى مركز شباب الحامول، للجلوس مع أبيه المتهم.


وأكمل أن المتهم طعن المجني عليه  المهندس سمير عباس، بعد تنفيذ الرؤية، حيث انتظره في مكان غير مأهول وطعنه عدة طعنات وجرى نقله إلى مستشفى منوف العام، لمحاولة إنقاذ حياته ومنه لمستشفى خاص آخر ولكن أمر الله كان قد نفذ، فيما تم نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي تحت تصرف النيابة العامة، في انتظار تقرير الطب الشرعي.