الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محامي سارة الطباخ يعقد مؤتمرا للرد على تصريحات الشرنوبي الأخيرة.. الأحد

الجمعة 01/يوليو/2022 - 05:49 م
مصر تايمز

أعلن المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي المنتجة سارة الطباخ عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، عن تنظيم مؤتمر صحفي يُقام مساء يوم الأحد المُقبل 3 يوليو، لكشف تفاصيل جديدة في قضية موكلته ضد الفنان محمد الشرنوبي.


وكتبت الصفحة الرسمية "رداً على المعلومات المغلوطة التي تم نشرها باللقاء التليفزيوني بـ et بالعربي، ويقوم بترويجها محمد الشرنوبي ننشر لحضراتكم الحكم الصادر ضده لكي تكون الحقيقة واضحة أمام الجميع لكل من يفهم القانون".


كشف الفنان محمد الشرنوبي عن امتلاكه حكما قضائيا يؤكد انتهاء تعاقده مع المنتجة سارة الطباخ وشركة إيرث برودكشن.

الشرنوبي عن خلافاته مع سارة الطباخ: الموضوع اتقفل


ونشر محمد الشرنوبي عبر حسابه على توتير صورة من دفتر يوميات جلسات القضايا المدينة والتجارية في محكمة الاستئناف عن يوم 24 مايو الماضي، والتي ظهر الدعوى التي رفعها ضد سارة الطباخ.

وأوضح دفتر اليوميات أن قرار المحكمة كان "إلغاء وانتهاء العقد 1/9/2017".

 


وعلق الشرنوبي قائلا: "ده أخر رد.. والموضوع اتقفل، نشتغل بقى شوية"، قبل ان يعيد نشر فيديو تصريحاته لبرنامج "عرب وود" حول القضية.

 

وقال محمد الشرنوبي: "الحكم موجود وواضح وصريح، بانتهاء وانقضاء العقد، مفيش حاجة صريحة أكتر من كده".

 

واضاف: "ده منطوق الحكم، مانقدرش نحور أي حاجة، كل الحاجات اللي طالعة غير المنطوق كانت مكتوبة من جوه العقد، أنما في الأخر خالص مكتوب الحكم انتهاء العقد المؤرخ في 1/9/2017".

 

وأكد محمد الشرنوبي أن القضية انتهت بالنسبة له موضحا: "أنا خلاص قفلت الموضوع ده، ومكنتش محتاج أرد، ومش كل ما يطلع بيان هرد عليه، اللي عايز يتكلم يتكلم، وأنا ممكن أطلع بيان أقول اللي أنا عايزه".