السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هدى المفتي تظهر بـ3 وجوه مختلفة في موسم أفلام عيد الاضحى

الجمعة 01/يوليو/2022 - 03:41 م
مصر تايمز

تتواجد الفنانة هدى المفتي في 3 أفلام تعرض في وقت واحد مع نجوم كبار، كما تظهر بأدوار وأشكال مختلفة لأول مرة على الجمهور، وكانت البداية مع فيلم "كيرة والجن" الذي بدأ عرضه في دور العرض السينمائية أمس الخميس وحقق في أول أيامه 4 ملايين جنيه.

وتظهر هدى المفتي في شخصية مختلفة عن الشخصيات التي قدمتها من قبل، وتجسد دور "راقصة".

كيرة والجن

و"كيرة والجن" بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

 

بحبك

تشارك هدى المفتي في فيلم "بحبك" مع الفنان تامر حسني وهو فيلم رومانسي وبالطبع لن يخلو من الكوميديا.

 

يشارك في بطولة فيلم “بحبك” عدد من الفنانين منهم تامر حسني وهو أول إخراج سينمائي له، تأليف تامر حسني أيضا، وهنا الزاهد، هدى المفتي،  حمدي المرغني، علية الراشد، وعدد من الفنانين الآخرين.
 

 

 

 

عمهم

والفيلم الثالث هو "عمهم" مع الفنان محمد إمام، وهو فيلم أكشن كوميدي ونراها بشكلها المعتاد الشعر الناعم الطويل، لكنها تقوم ببعض حركات الأكشن في مشاهد هروبها مع محمد إمام حيث تقفز من مبنى مرتفع.

وفيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، إخراج حسين المنباوي، وبطولة محمد إمام، محمد سلام، آيتن عامر، هدى المفتي، باسم سمرة، محمد ثروت، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، والشحات مبروك.