الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"عمرنا ما انفصلنا" برلنتي عامر تفجر مفاجآت عن عودتها لسعد الصغير.. وهذه رسالتي لزوجته الأولى (خاص)

الجمعة 01/يوليو/2022 - 01:56 م
برلنتي وسعد
برلنتي وسعد

عادت برلنتي عامر، إلى زوجها الفنان الشعبي سعد الصغير بعد طلاقهما في شهر فبراير الماضي، وظهر في بث مباشر واحتفلا بعيد زواجهما، معبرة عن سعادتها الشديدة بالعودة له.


وقالت برلنتى عامر في تصريحات خاصة لـ مصر تايمز، إنها عادت إلى سعد الصغير وحدثت المعجزة أخيرا، لأنها كانت رافضة العودة له بالرغم من إلحاحه الشديد عليها، ولكن وافقت على عودتهما مجددا.

 

وتابعت برلنتي عامر في حديثها:"احب اقول لكل اللي متغاظين مني انكم هتموتوا كده.. وعلاقتي بسعد مستمرة من ساعة ماعلنت الانفصال وعلى طول بنتكلم"، وسعيدة بكل شخص هنأها على عودتها للمطرب الشعبي،وأرادت أن تخبر الجمهور بهذا الخبر السعيد من ظهور سعد خلال لايف عبر  حسابها الشخصي وهما يحتفلان بعيد زواجهما.


ونشرت برلنتي عامر، مقطع فيديو، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهرت فيه مع سعد الصغير وهو يغني لها، حيث قال: أنا واقع في عرضك، وواقع في طولك، تاخدي عمري كله، إني بس أطولك، برلنتي نمرة واحد، مفيش أي واحد، هيحبك زي ما أنا بحبك، أحلى عيد جواز.

برلنتي عامر

وكانت برلنتي عامر تحدثت لـ"مصر تايمز" مؤخرا عن توتر علاقتها بزوجة سعد الصغير الأولى، ائلة: “بتحاربني ليه وبقوة كمان مع إني في حالي بس انا أحلى وأصغر منها”.

وتابعت: "هي بتكلمني وبتبعتلي "فويسات" مليانة شتائم مينفعش أقولها وعاملة جروب بنات بتشتمني فيه.. رفعت عليها قضية".