الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

فرج عامر: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر وشعبها من حكم الفاشية الدينية

الجمعة 01/يوليو/2022 - 01:44 م
المهندس محمد فرج
المهندس محمد فرج عامر

تقدم المهندس محمد فرج عامر رئيس جمعية مستثمرى برج العرب الصناعية بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم وقواتنا المسلحة الباسلة والشرطة بمناسبة الذكري التاسعة لثورة 30 يونيو مؤكداً أن المصريين فى هذه الثورة التاريخية حققوا احلامهم بانهاء حكم الفاشية الدينية.

 

فرج عامر: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر وشعبها من حكم الفاشية الدينية


وقال فرج عامر فى بيان له اصدره اليوم : "إن المصريين والشعوب العربية وشعوب العالم كله شاهدة على المواقف الوطنية والتاريخية والمشرفة لقواتنا المسلحة الباسلة التى خلال هذه الفترة بقيادة الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى عندما كان أنذاك قائداً عاماً للقوات المسلحة ووزيراً للدفاع والانتاج الحربى .. وكم كان عظيماً وشجاعاً ومعه جميع قيادات وضباط وجنود وأفراد القوات المسلحة.. وكلنا منذ تلك الفترة الحرجة والصعبة فى تاريخ مصر وحتى الان نثق ثقة كاملة ومطلقة فى سياسيات الرئيس السيسى داخلياً وخارجياً وأنه رجل وقائد وطنى صادق وأمين على مصر وشعبها .. ولاهدف له سوى اسعاد جميع المصريين وتحقيق جميع احلامهم".


وقال المهندس محمد فرج عامر إن جميع اهداف ومخططات جماعة الإخوان الارهابية لتفكيك مفاصل الدولة المصرية والعبث بمقدرات هذا الوطن  وتعريض أمنه القومي للخطر باءت بالفشل الذريع بعد نجاح ثورة 30 يونيو لتصحيح المسار وبفضل العلاقة الابدية بين المصريين وجيشهم الوطنى والباسل والذى استجاب على الفور للثوار من الملايين من جموع الشعب المصرى لانهاء حكم الفاشية الدين ليعود الامن والاستقرار فى جميع انحاء البلاد موجهاً التحية والتقدير الى القوات المسلحة كان لها دورها الكبير والمهم في هذه الثورة بعد الانحياز التام والكامل لاختيار الشعب ورفضه وبشكل قاطع لجميع المخططات الشيطانين الإخوانية التى حاولت بشتى الطرق ارهاب وإراقة دماء المصريين في مقابل الحفاظ على كرسي الحكم وهو ما رفضته القوات المسلحة التى نزلت إلى الشوارع لحماية الإرادة الشعبية وحققت نجاحات انبهر بها العالم كله فى سحق وهزيمة الارهاب والارهابيين فى مصر كلها التى اصبحت واحة الامن والاستقرار