الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على أول طلبات ريكاردو سواريش في الأهلي قبل لقاء بتروجت

الجمعة 01/يوليو/2022 - 11:55 ص
ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

طلب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تقريراً شاملاً عن الفريق خلال الفترة الأخيرة يتضمن عدد مشاركات كل لاعب فضلا عن تقريراً آخر عن اللاعبين المعارين.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين خلال الساعات الماضية، حيث وجه رسالة طمأنة لجميع اللاعبين خاصة الذين ابتعدوا عن المشاركة مع الفريق خلال عهد المدرب السابق بيتسو موسيماني.

 

كواليس جلسة ريكاردو سواريش مع "مطاريد موسيماني" في الأهلي
 

وقال ريكاردو سواريش خلال جلسته مع لاعبي الأهلي أنه لن يرحل أي لاعب عن الفريق دون أن يشاهده أولًا في الملعب، فيما أشاد بقدراتهم جميعًا مؤكدًا ثقته في مهاراتهم وقدراتهم مطالبًا إياهم بإثبات أنفسهم على أرض الملعب، كما أخبرهم أن الجميع سيحصل على فرصته تحت قيادته، وأن الملعب هو الفيصل.

وطالب سواريش جميع اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد وخوض التدريبات بشكل قوي، كما وجه لهم تحذيرًا بأنه لن ينظر إلى أسمائهم والمعيار الأساسي هو القتال في التدريب والظهور بشكل قوي.

واستكمل المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، “أفضل العمل في أجواء الاسرة الواحدة وأغضب بشدة من أي لاعب يخرج عن هذا الإطار ومن يجلس علي الدكة يكون من أهم اللاعبين لدي لأنه الورقة التي اجهزها للمنافسين دائماً”.

 

الأهلي يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديم ريكاردو سواريش



ويعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الثانية ظهر اليوم الجمعة، لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام.


وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت أمس عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

ووصل إلى القاهرة أول أمس المدير الفني الجديد، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، والسيد ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.


يذكر أن الكابتن سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة، والجهاز المعاون يضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا.. سامي قمصان مدربًا.. راؤول فاريا مطور أداء.. بيدرو جيميرايش، مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي.. إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى.. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء أمس دون راحة، استعدادًا للمباريات المقبلة، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بتروجت في نصف نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل على استاد القاهرة.