الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

محمد صلاح يشارك عروسين من "بلكونة" العزل جلسة تصوير لهم..ومحافظ الغربية: 6 أشخاص ظهر عليهم أعراض كورونا.. والحارس الشخصي للنجم المصري: "الكمامه مفارقتنيش انا وصلاح في الفرح"

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 01:34 ص
محمد صلاح من العزل
محمد صلاح من العزل

شارك النجم الدولى محمد صلاح ، المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليرى،  عدد من معجبيه ومحبيه صور تذكاريه خلال تواجدغ فى العزل بفندق إقامة المنتخب ، حيث شارك محمد صلاح فى فوتوسيشن لعروسين ظهرا خلالها من "بلكونة " الغرفة التى يقيم فيها

 

وفى السياذ ذاته قال طارق رحمي محافظ الغربية، إنه بعد معرفة نبأ إصابة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا ، تم توجيه مديرية الصحة لحصر المخالطين لمحمد صلاح الذين شاركوا في فرح شقيقه.

 

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد، أن نحو 58 شخصا كانوا في فرح شقيق محمد صلاح  وتم معاينة حالتهم الصحية ووضعهم تحت المعاينة والملاحظة الطبية لمدة 14 يوما.

 

وأضاف أن 6 أشخاص فقط ممن حضروا الفرح ظهرت عليهم أعراض كورونا، لكنها قد تكون من أي مرض آخر ولا يوجد سوى شخص واحد فقط عانى من ارتفاع درجة الحرارة، لافتا إلى أنه يتم التعقيم والتطهير صباحا ومساء لمدة 14 يوما في قرية محمد صلاح.

 

وقال ماهر شتية عمدة قرية نجريج التابعة لمركز بسيون، إن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي كان ملتزمًا بالإجراءات الاحترازية خلال فرح شقيقه.

 

وأضاف خلال لقائه مع مراسل برنامج "على مسئوليتي"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، والمذاع على قناة صدى البلد، أن محمد صلاح جاء من إنجلترا إلى فرح شقيقه مباشرة، الذي أقيم في فيلا بمدينة العبور في القاهرة بحضور 70 شخصا.

 

وكشف ماهر شتية، عمدة قرية نجريج عن أن محمد صلاح لم يذهب إلى قرية نجريج، وتواجد في فرح شقيقه الذي أٌقيم في القاهرة وتم إجراء مسحات وتطهير لقرية نجريح، للأشخاص الذين تواجدوا في الفرح من قرية نجريج من أقارب محمد صلاح، أو أصدقاء العريس والعروسة المقربين.

 

واعترض ماهر شتية على نشر أخبار غير صحيحة على لسانه أن محمد صلاح لم يلتزم بالإجراءات الاحترازية وأن صلاح طلب منه أن يخلع الكمامة، ونسب أخبار مغلوطة له أنه قام بالاتصال بنادي ليفربول بشأن الحالة الصحية للنجم الدولي محمد صلاح.

 

ومن جانبه كشف كريم عبده، الحارس الشخصي للنجم المصري محمد صلاح، حقيقة ما تردد عن إصابة لاعب ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا المستجد، بسبب حضوره لحفل زفاف شقيقه وسط غياب للأجراءات الإحترازية لمواجهة الفيروس.

 

وكتب كريم عبده عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "الحمد لله رب العالمين أنا بخير وفي فضل ونعمه من ربنا شكرا لكل واحد اتصل بيا او بعتلي رساله واسف اني مقدرتش ارد علي كل الناس".

 

وأضاف  "الكمامه مفارقتنيش انا وصلاح في الفرح وكان كل لما يسلم علي حد قصاد الناس كلها كنت برش كحول علي ايده وايدي وبدلته وبفضل ونعمه ربنا سبحانه وتعالي عليا اني كنت ملتزم لأبعد الحدود بالأجراءات الأحترازيه حفاظا عليه وعليا، واخيرا ربنا يشفي صلاح يارب ويبعد عنو كل شر وعين  وهو قدها ان شاء الله وهتعدي بسرعه بفضل ربنا وقدر الله ومشاء فعل".



 

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads