الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديم ريكاردو سواريش

الجمعة 01/يوليو/2022 - 09:20 ص
ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الثانية ظهر اليوم الجمعة، لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام.

 

الأهلي يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديم ريكاردو سواريش

 


وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت أمس عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

 ووصل إلى القاهرة أول أمس المدير الفني الجديد، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، والسيد ياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات. 


يذكر أن الكابتن سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة، والجهاز المعاون يضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا.. سامي قمصان مدربًا.. راؤول فاريا مطور أداء.. بيدرو جيميرايش، مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي.. إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى.. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

من ناحية أخرى، بدأ أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم أمس الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

ويخوض عبد القادر مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية، حيث أدى اللاعب جانبًا من التدريبات التأهيلية في الجيم، ثم أعقبها بالجري حول الملعب.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، إن اللاعب يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي وهناك تحسن واستجابة للتدريبات البدنية والعلاجية التي يؤديها، تمهيدًا للعودة للتدريبات الجماعية.

وحرص ريكاردو سواريش، المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، للتعرف عليهم والحديث عن أهمية المرحلة المقبلة.

واجتمع سواريش وجهازه المعاون مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للتنسيق حول المرحلة المقبلة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء أمس دون راحة، استعدادًا للمباريات المقبلة، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بتروجت في نصف نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل على استاد القاهرة.