الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجل عبدالرحمن ابو زهرة يكشف لـ "مصر تايمز" تطورات الحالة الصحية لوالده

الخميس 30/يونيو/2022 - 06:04 م
عبدالرحمن ابو زهرة
عبدالرحمن ابو زهرة

كشف الموسيقار أحمد عبد الرحمن أبو زهرة "المستشار الفني لمدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة"،  تفاصيل حالة والده الصحية، قائلا:الوالد بخير.

 

وتابع نجل عبدالرحمن ابو زهرة في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أن والده حالته الصحية تحسنت بشكل كبير وخرج من المستشفى من فترة كبيرة.

 

يذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي "أهل الكهف" والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.


نجل عبدالرحمن ابو زهرة يهاجم ظاهرة التريند 


عبر أحمد أبو زهرة، نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، عن مأساة تعيشها أسرته مؤخرًا بسبب بحث عدد من المواقع الإخبارية عن التريند لمعرفة أخبار الحالة الصحية للفنان الذى أصيب بوعكة صحية مؤخرًا.

 

وكتب عبر حسابه على "فيس بوك"، "مأساة التريند، منذ تدهور حالة الوالد الصحية اللي تقريبا مصر كلها تعرفها من كتر ما الصحافة والمواقع والاعلام وبرامج الفضائيات بتحاصرنا وبتكلمنا بمنتهي الالحاح ده غير طبعا إن اللى اكتشفناه إن الكل لا يبحث إلا عن تريند".

 

وأضاف: "الكل يبحث عن انه يكون اول واحد يكتب خبر او ينشر خبر او يأخذ أحاديث ومعلومات مني انا او اخواتي عن صحته بغض النظر عن ظروفه هو وصحته بجد وبالفعل وبدون النظر لمدى الضغط العصبي اللي بنتعرض له احنا كأسرة".

 

وتابع: "المأساة في التريند بقي هي كمية الاشاعات اللي بتطلع وكمية الكلام الفارغ اللي بنقراه علي لساننا اذا كان انا او اخواتي وده طبعا مصدر ازعاج كبير لنا كلنا، يا اهل الاعلام والمواقع واشباه الصحفيين والاعلاميين نرجو منكم تحري الدقة واحترام رغبة الاسرة في فترات الضغط الشديدة اذا كنا عاوزين نتكلم ام لا لان مفيش حد ممكن يتخيل ولا يحس بالظروف اللي بيمر هو واحنا بها".