الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو سلامة: أصدقائي في الطفولة "محدودين".. وكنت أشعر بالعزلة

الخميس 30/يونيو/2022 - 05:28 م
عمرو سلامة
عمرو سلامة

كشف المخرج عمرو سلامة، أن بداية تربيته كانت في المملكة العربية السعودية، ومر بظروف مختلفة عن مصر، وكان لديه أصدقاء محدودين، وكان يشعر بالعزلة الكبيرة وكذلك المسئولية كونه مصري بين أطفال خارج بلده.

 

عمرو سلامة: أصدقائي في الطفولة "محدودين".. وكنت أشعر بالعزلة


وقال "عمرو سلامة" خلال حواره ببرنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، على قناة "النهار"، :" دايما كنت الولد الغريب بين زملائي، وبعد ما دخلت الجامعة كلية تجارة شفت الناس اللى شبهي".

وواصل:" التقيت بشلة البلكونة في البيت وأبويا كان يقولي إيه الهبل ده..  وكنت مع هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي ، والكاتب محمد المعتصم وصاحبنا بعض في ذلك الوقت".

وأكد المخرج عمرو سلامة، حبه وتشجيعه لنادي الزمالك، كاشفًا حقيقة تقديمه فيلم عن نادي الزمالك، وقال إن الزمالك يمتلك جماهيرية كبيرة وحب كبير، ويمر بتجارب مختلفة، ويرى البعض أنه الطرف "المقهور إعلاميًا".

وواصل: "لو تم تقديم دراما عن النادي الأهلي لن تكون مسلية ولكن الأمر مختلف بالنسبة لنادي الزمالك حيث سيكون الأمر مجدي بشكل كبير، في ظل الدراما".

فيما علقت مفيدة شيحة : "بيتريقوا عليا عشان ماتش امبارح.. حفلوا حفلوا بعد هزيمة الأهلي من سموحة.. أنا أهلاوية بس الزمالكاوية بيشجعوا فريقهم باستماته  وعشق كبير غير الأهلاوية".