السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يكلف ميشيل يانكون بمهمة جديدة

الخميس 30/يونيو/2022 - 02:46 م
ميشيل يانكون
ميشيل يانكون

قام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة،  بتكليف ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بتولي الإشراف على تدريب حراس مرمى فرق قطاع الناشئين؛ للاستفادة من خبراته الكبيرة، في إطار العمل على تجهيز الحراس الشباب والناشئين ليكونوا مؤهلين لتدعيم الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

 

الأهلي يكلف ميشيل يانكون بمهمة جديدة


جاء تكليف يانكون بهذه المهمة، لما يملكه من كفاءة عالية ورغبة من القائمين على قطاع الكرة في اكتشاف وتأهيل حراس جدد في مختلف الأعمار السنية، يكونون نواة للمستقبل.

وعقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، جلسة مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والجهاز المعاون الذي يضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا.. سامي قمصان مدربًا.. راؤول فاريا مطور أداء.. بيدرو جيميرايش، مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي.. إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى.. لويس بيريرا، محلل أداء الفرق المنافسة..

وذلك في حضور الكابتن حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، ولجنة التخطيط للكرة التي تضم الكابتن محسن صالح، والكابتن زكريا ناصف، وشهدت الجلسة مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق وآلية العمل، والأهداف الخاصة بالمرحلة القادمة.

 

الأهلي يكشف تفاصيل عقد ريكاردو.. وموقف سامي قمصان وعبد الحفيظ
 


وأعلنت إدارة النادي الأهلي عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

ووصل إلى القاهرة أمس المدير الفني الجديد، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، والسيد ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم..

وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.