الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سعد رمضان يكشف سبب حصولة على أغنية أدهم النابلسي

الخميس 30/يونيو/2022 - 06:50 م
سعد رمضان
سعد رمضان

كشف الفنان اللبناني سعد رمضان على طريقة حصوله على أغنية “حب أسطوري” التي كانت للفنان أدهم النابولسي قبل إعتزاله، والأغنية حب أسطوري من كلمات علي المولي، وألحان صلاح الكردي وتوزيع موسيقي تيم.

 

وقال سعد رمضان خلال مقابلة في برنامج et بالعربي أنه متفائل بالأغنية وكل ما بيسمعها بيحبها بأول لحظة، وأضاف أنه عندما سمع فيديو أعتزال أدهم النابلسي أول شئ فكر فيه هو أن يحصل على أغنية “حب أسطوري” وهو لا يعلم هذا التصرف صح ولا خطأ لأن الأنسان به شئ من الأنانية.

طرح المطرب اللبنانى سعد رمضان، أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "مو عيبك" باللهجة الخليجية، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من ‎كلمات محمد القاسمي، ‎ألحان إبراهيم الغانم، ‎توزيع وليد سلطان.

وتقول كلمات الأغنية: حبيتك بعيوني شلتك فكرتك فهمان و عاقل‎علمتك  حبي فهمتك ما تجرح قلبي و تتساهل‎ سامحتك ياما سامحتك عودتك تجرح وأتجاهل ‎ولأني غلطة  دلعتك جرحك دمرني بالكامل مو عيبك  عيبي  كبرتك  ‎واستاهِل جرحي استاهِل ‎اكبر من حجمِك اعطيتِك ‎من كنت ارجعلِك واتحايِل ‎مو  نادم    لأني   عليتِك ‎وانته مكانَك في النازل ‎بس  نادم   لاني   سلمتِك ‎قلبي واحساسي يا جاهل .