الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اختيار إجباري ينتظر اتحاد الكرة بعد اعتذار سوزا وبيتكوفيتش عن تدريب المنتخب

الخميس 30/يونيو/2022 - 11:45 ص
فلاديمير بيتكوفيتش
فلاديمير بيتكوفيتش

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن اتحاد الكرة قد يلجأ لتعيين مدرب مصري جديد لمنتخب مصر خلفاً للمدرب المُقال إيهاب جلال حال فشل التعاقد مع مدرب أجنبي.

 

اختيار إجباري ينتظر اتحاد الكرة بعد اعتذار سوزا وبيتكوفيتش عن تدريب المنتخب

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، أن ضيق الوقت قبل مباراتي مالاوي في التصفيات المؤخلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 التي ستقام في كوت ديفوار، والاعتذارات المتتالية من المدربين الأجانب، وغير الواضحة الأسباب، قد يجبر اتحاد الكرة على الإستعانة بمدرب مصري لحل الأزمة.

وأضاف أحمد شوبير: أن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة فوجىء باعتذار باولو سوزا عن عدم تدريب المنتخب، بعدما كان اتحاد الكرة توصل لإتفاق مع باولو سوزا وحازم إمام تولى الاتفاق واتفق على كل شىء ولا يوجد شىء ناقص غير توقيع المدرب وفوجئ المدرب فى اليوم السابق أن المدرب اعتذر رغم أن اتحاد الكرة جهز التذاكر الخاصة به".

واستكمل: “بعد اعتذار سوزا، قام حازم إمام بإنهاء الاتفاق أيضًا مع فلاديمير بيتكوفيتش الكرواتي، وكان من المفترض عقد اجتماع عبر تقنية ”زووم" مع المدرب وأعضاء مجلس إدارة الجبلاية من أجل إنهاء كل شيء، لكن قام فلاديمير بالاتصال بحازم إمام ليعتذر عن الاجتماع وقام بإغلاق هاتفه الشخصي".

وتابع: "في كلام إن كيروش بيكلم المدربين وده كلام مش مقتنع بيه لإنه معروف من الأول بيفاوضه ما كان راح له من الأول وكان من الأول قاله متروحش وشايف إنها حجة مش طبيعية ممكن الراجل جاله عرض أوروبى او متخوف لان الأمور ممكن تكون صعبة".

وفي وقت سابق، قال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، أن مجلس إدارة إتحاد الكرة برئاسة جمال علام يتعرض لحملة ممنهجة من جانب بعض الأشخاص لإيقاف محاولات تطوير الكرة المصرية.

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية، "فلاديمير بيتكوفيتش بعدما أبدى موافقته على قيادة منتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال أبلغ اتحاد الكرة اليوم أنه غير موافق على تدريب المنتخب رغم ترحيبه في وقت سابق".

وأوضح: "هناك شخص اتصل بفلاديمير بيتكوفيتش وقام بتوصيل رسالة خاطئة ضد اتحاد الكرة الحالي لإيقاف ملف المدير الفني، هذا الشخص ضد اتحاد الكرة الحالي ولكن ما ذنب مصر، أنت كدة بتضر مصر، وبقول للمسئولين فوقوا لأن هناك ناس بتحارب الكرة المصرية".

وتابع أحمد حسام ميدو : “حديثي ليس من منطلق نظرية المؤامرة لأنني أكرهها ولكن المعلومات التي أقولها هي معلومات مؤكدة،  فيه مصريين بيحاربوا مصر وبيشتغلوا ضد مصلحة الكرة المصرية”.