الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ليس كيروش".. ميدو: "في واحد بيتدخل لإفساد تعاقد اتحاد الكرة مع مدرب أجنبي"

الخميس 30/يونيو/2022 - 12:25 ص
مصر تايمز

قال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، أن مجلس إدارة إتحاد الكرة برئاسة جمال علام يتعرض لحملة ممنهجة من جانب بعض الأشخاص لإيقاف محاولات تطوير الكرة المصرية.

 

"ليس كيروش".. ميدو: هناك شخص يتدخل لإفساد تعاقد اتحاد الكرة مع مدرب أجنبي

 

وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية، "فلاديمير بيتكوفيتش بعدما أبدى موافقته على قيادة منتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال أبلغ اتحاد الكرة اليوم أنه غير موافق على تدريب المنتخب رغم ترحيبه في وقت سابق".

وأوضح: "هناك شخص اتصل بفلاديمير بيتكوفيتش وقام بتوصيل رسالة خاطئة ضد اتحاد الكرة الحالي لإيقاف ملف المدير الفني، هذا الشخص ضد اتحاد الكرة الحالي ولكن ما ذنب مصر، أنت كدة بتضر مصر، وبقول للمسئولين فوقوا لأن هناك ناس بتحارب الكرة المصرية".

وتابع أحمد حسام ميدو : “حديثي ليس من منطلق نظرية المؤامرة لأنني أكرهها ولكن المعلومات التي أقولها هي معلومات مؤكدة،  فيه مصريين بيحاربوا مصر وبيشتغلوا ضد مصلحة الكرة المصرية”.

 

بيتكوفيتش يعتذر عن تدريب منتخب مصر
 

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تأجيل الإعلان هوية المدرب الجديد لمنتخب مصر، وذلك بعد اعتذار باولو سوزا وفلاديمير بيتكوفيتش عن خلافة إيهاب جلال في تدريب منتخب مصر.


وأعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين أن فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني السابق لبوردو الفرنسي، اعتذر عن تدريب منتخب مصر.

 

طلب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني الجديد المنتظر للمنتخب الوطني الأول، مهلة من مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، للرد على طلبه بشأن تولي المسئولية الفنية للفراعنة من عدمه، قبل أن يعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، إعتذار المدرب عن تدريب منتخب مصر.

 

وربط البعض طلب مهلة بيتكوفتش، بوجود تحريض من كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة، بسبب الخلافات الحادة التي وقعت بينه وبين مسئولو اتحاد الكرة مؤخرا، بسبب الهجوم العنيف من كل طرف على الأخر.