الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يخسر أمام سموحة بثلاثية في مباراة الفرص الضائعة بالدوري

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 11:31 م
مصر تايمز

خسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام سموحة بنتيجة 2 - 3، في المباراة التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

الأهلي يخسر أمام سموحة بثلاثية في مباراة الفرص الضائعة بالدوري

 

وتقدم سموحة بهدف سجله مروان حمدي في الدقيقة 9 ثم أضاف المغربي عبد الكبير الوادي الهدف الثاني في الدقيقة 45، قبل أن يضيف مروان الهدف الثالث في الدقيقة 46 من عمر المباراة، وأحرز الأهلي هدفه الأول عن طريق طاهر محمد طاهر في الدقيقة 60، وحسام حسن في الدقيقة 93.

وتوقف رصيد الأهلي عند 44 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام، بينما رفع سموحة رصيده إلى 39 نقطة ليتقاسم المركز الرابع مع فيوتشر.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – علي معلول، الوسط: أليو ديانج – أحمد نبيل كوكا – طاهر محمد طاهر – محمد مجدي أفشة، الهجوم: محمد شريف – صلاح محسن.

ودخل الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد الفوز على بيراميدز بثنائية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصر لموسم 2021 ليتأهل الأهلي لنصف نهائي كأس مصر ويضرب موعداً مع بتروجيت في الثاني من شهر يوليو المقبل.