الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أنهى عليها ونقلها للمستشفى.. ننشر اعترافات المتهم بقتل زوجته في قنا

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 11:02 م
مصر تايمز

أدلي المتهم بقتل زوجته بقرية هو، مركز نجع حمادي، باعترافاته أمام الأجهزة الأمنية بمركز شرطة نجع حمادي، حيث أكد أن زوجته فقدت حياتها بعد سقوطها من الطابق الثاني أثناء المشاجرة بينهما، حيث اختلت توازنها بعد أن تعدي عليها بالضرب بعصا وسقطت بعد ذلك.

وأضاف المتهم خلال اعترافاته: "اتخانقنا بسبب خلافات مالية، وضربتها بالعصا وتهشمت العصا، إلا أن زوجتي سقطت من الطابق الثاني جثة هامدة والوفاة كانت نتيجة السقوط ونقلتها إلي المستشفى على الفور ومكنش قصدي اقتلها".


وقد حصل "مصر تايمز"، على أول صورة للمتهم بقتل زوجته، اليوم الأربعاء،  بضربة شوم على رأسها بقرية هو بنجع حمادي، شمال محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقي اللواء مسعد أبوسكين، مساعد وزير الداخلية،  مدير أمن قنا،  إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بمقتل "ريهام.أ.ا"، 37 عاما، ربة منزل مقيمة بقرية هو بنجع حمادي.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم في الواقعة، زوج المجني عليها،  يُدعى " هاشم.ت"، وأنهي حياتها بضربة شوم على رأسها،  بسبب خلافات زوجية، وفر هاربًا

تم نقل الجثة إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال بضبط المتهم وكشف غموض الواقعة.