الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يؤجل الإعلان عن هوية مدرب منتخب مصر الجديد

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 05:24 م
جانب من مباراة مصر
جانب من مباراة مصر وكوريا الجنوبية

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تأجيل الإعلان هوية المدرب الجديد لمنتخب مصر، وذلك بعد اعتذار باولو سوزا وفلاديمير بيتكوفيتش عن خلافة إيهاب جلال في تدريب منتخب مصر.

 

بيتكوفيتش يعتذر عن تدريب منتخب مصر
 

وأعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين أن فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني السابق لبوردو الفرنسي، اعتذر عن تدريب منتخب مصر.

طلب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني الجديد المنتظر للمنتخب الوطني الأول، مهلة من مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، للرد على طلبه بشأن تولي المسئولية الفنية للفراعنة من عدمه، قبل أن يعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، إعتذار المدرب عن تدريب منتخب مصر.

وربط البعض طلب مهلة بيتكوفتش، بوجود تحريض من كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة، بسبب الخلافات الحادة التي وقعت بينه وبين مسئولو اتحاد الكرة مؤخرا، بسبب الهجوم العنيف من كل طرف على الأخرى.

من جانبه، كشف الإعلامي سيف زاهر، عن اعتذار البرتغالي باولو سوزا عن تدريب المنتخب الوطني الأول في الفترة المقبلة، خلفًا لإيهاب جلال، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.
وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية، “اتحاد الكرة أكد أن باولو سوزا اعتذر عن تدريب المنتخب”، مضيفًا : “هناك أنباء أن سوزا اعتذر عن تدريب المنتخب بناءً على توصية من كيروش، مدرب الفراعنة السابق، أتمنى أن يكون هذا الكلام غير صحيح”.


وأضاف: “كيروش، تجربته مع الفراعنة انتهت، وليس له علاقة بالمنتخب”، مضيفاً:"أنا من البداية أكدت أن سوزا، من المرشحين والمفاوضات معه لم تحسم"، ننتظر جميعًا قرار اتحاد الكرة اليوم الأربعاء، بشأن المدير الفني الجديد للمنتخب".