الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيتكوفيتش يعتذر عن تدريب منتخب مصر

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 04:14 م
مصر تايمز

أعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين أن فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني السابق لبوردو الفرنسي، اعتذر عن تدريب منتخب مصر.

 

بيتكوفيتش يعتذر عن تدريب منتخب مصر

 

طلب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني الجديد المنتظر للمنتخب الوطني الأول، مهلة من مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، للرد على طلبه بشأن تولي المسئولية الفنية للفراعنة من عدمه، قبل أن يعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، إعتذار المدرب عن تدريب منتخب مصر.

 

عمر ربيع ياسين

وربط البعض طلب مهلة بيتكوفتش، بوجود تحريض من كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة، بسبب الخلافات الحادة التي وقعت بينه وبين مسئولو اتحاد الكرة مؤخرا، بسبب الهجوم العنيف من كل طرف على الأخرى.

 

اتحاد الكرة يجتمع اليوم لحسم مدرب منتخب مصر الجديد
 


ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعاً مهماً، اليوم الأربعاء، لمناقشة بعض الملفات المطروحة على الساحة، وعلى رأسها حسم المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال الذى تم توجيه الشكر له بعد الخسارة برباعية أمام كوريا الجنوبية.

من جانبه، كشف الإعلامي سيف زاهر، عن اعتذار البرتغالي باولو سوزا عن تدريب المنتخب الوطني الأول في الفترة المقبلة، خلفًا لإيهاب جلال، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.
وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية، “اتحاد الكرة أكد أن باولو سوزا اعتذر عن تدريب المنتخب”، مضيفًا : “هناك أنباء أن سوزا اعتذر عن تدريب المنتخب بناءً على توصية من كيروش، مدرب الفراعنة السابق، أتمنى أن يكون هذا الكلام غير صحيح”.


وأضاف: “كيروش، تجربته مع الفراعنة انتهت، وليس له علاقة بالمنتخب”، مضيفاً:"أنا من البداية أكدت أن سوزا، من المرشحين والمفاوضات معه لم تحسم"، ننتظر جميعًا قرار اتحاد الكرة اليوم الأربعاء، بشأن المدير الفني الجديد للمنتخب".