الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى كامل يكشف لـ"مصر تايمز" سر نجاح أغنيته الجديدة

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 02:22 م
مصطفى كامل
مصطفى كامل

عبر الفنان مصطفى كامل، عن سعادته البالغة بنجاح أغنيته الجديدة “وأنا بتفرج”، والتي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهيرة "اليوتيوب"، وهى إحدى أغانى ألبومه الجديد.

 

وقال مصطفى كامل في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أنه سعيد بردود الأفعال التي تلقاها على أغنيته الجديدة “وأنا بتفرج”، ويحضر مفاجآت عديدة لجمهوره خلال الفترة المقبلة منها تسجيل 14 أغنية ويحرص من وقت لآخر طرح أغنية جديدة ليطرب أذان متابعيه ومحبيه.

 

وتابع في حديثه: “الوعكة اللي اتعرضت لها في الفترة الأخيرة بسبب الاهتمام بالشغل والضغط والتوتر الشديد لأني كنت بروح أكتر من استوديو وبتعامل مع اكتر من ملحن وأنا بتابع شغلي بنفسي”، مؤكدا إنه حاليا يتمتع بصحة جيدة.

 

“وأنا بتفرج” من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير، وهندسة صوتية أحمد جودة، وتحمل عددًا من المفاجآت، ويقول مطلع الأغنية "وأنا بتفرج على كل الصور اللى أنا وأنت اتصورناها، كنا قلوب عايشنها ورامية الدنيا وراها".

 

آخر أعمال مصطفى كامل

وطرح مؤخرا النجم مصطفى كامل أغنية تحمل اسم “أيوة بعترف” على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وهى من كلماته وألحانه، وتوزيع باسم منير وميكس وماستر أحمد جودة، وتعد ثاني أغاني ألبومه الجديد، وطرح مؤخرًا النجم مصطفى كامل، أحدث أغانيه والتى تحمل “عنوان الحياة” على “يوتيوب” تزامنا مع عيد الفطر المبارك الماضى، والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير وميكساج وماستر أحمد جودة، وتعد أولى أغانى ألبومه الجديد.

 

يذكر أن مصطفى كامل، طرح مؤخرا من قبل أغنية "عنوان الحياة" على "يوتيوب" تزامنا مع عيد الفطر المبارك الماضى، والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير وميكساج وماستر أحمد جودة، وتعد أولى أغانى ألبومه الجديد.