الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

نجل مجدي الجلاد يعلن وفاة جده ويطلب الدعاء له

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 03:33 م
مجدي الجلاد
مجدي الجلاد

أعلن أحمد الجلاد نجل الإعلامي مجدي الجلاد عن وفاة جده لأمه، ولكن أحمد مجدي لم يكشف إي تفاصيل عن تشيع الجثمان أو موعد الجنازة، ويطلب من متابعيه الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكتب مجدي الجلاد عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" قائلاٌ " إن لله وإن إليه راجعون ..توفي إلى رحمة الله جدي الحاج فتحي الغيث ..نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

 

أحمد مجدي الجلاد

 

في سياق منفصل، انطلقت منذ قليل، فعاليات مبادرة الاكتشاف المبكر وعلاج مرض السرطان، برعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمى والقائم بأعمال وزير الصحة.


وخلال كلمته داعب وزير الصحة والسكان خالد عبدالغفار، الإعلامي مجدي الجلاد: قائلًا"مسكت الحديدة ومش عاوز تسيبها يامجدي"، أن وزارة الصحة تبذل جهود في مجال أمراض السرطان من خلال الكشف المبكر، مؤكدًا، أنه تم تحديث بروتوكول علاج أورام الكبد بإدراج نوعين من أدوية سرطان الكبد التى تؤخذ عن طريق الفم، مشيرة إلى أنه يتم تدريب الأطباء بوحدات الفيروسات الكبدية على بروتوكول العلاج المحدث لعلاج الفيروسات الكبدية.

وأشار إلى ضرورة عمل الفحوصات والتحاليل الخاصة ببرنامج متابعة مرضى التليف الكبدى والكشف المبكر عن أورام الكبد السرطانية، مؤكدة أنه يتم عمل فحوصات وتحاليل دورية مجانية للاطمئنان على صحة المرض

 

 

قال الاعلامي والكاتب مجدى الجلاد، إن وفاة وائل الابراشي أصابته بصدمة وعرضته لهزة عنيفة، قائلا: "أنا فى حالة من الحزن الشديد على وائل والصدمة على الجميع في منتدى شباب العالم وهو بالنسبة لي أكثر من أخ ورفيق رحلة عمر ورحلة كفاح"، مفيدا بأن أول تجربة تلفزيونية له كانت معه وسادت فيها روح الأخوة.

وودع الاعلامي مجدي الجلاد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، قائلا: "اشتغلنا مع بعض بروح الاخوات والاحلام كانت واحدة وهو انسان رقيق وخسارة كبيرة على المستوى الانساني قبل المهني وهو له طعم ومزاق خاص وله خبطات كبيرة في الصحافة".

واستكمل: "وائل الابراشي قصة كفاح وتميز ونجاح كبيرة، وكان رقيق القلب وانسان وهو هزني جامد الان وكلنا كان عندنا أمل أنه يتم شفاءه ولكن قدر الله وأقول لزوجته وابنته وأسرته عمرنا ما هننسى وائل الابراشي".