الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى كامل يطرح أحدث أغانيه "وأنا بتفرج" (فيديو)

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 01:13 م
مصطفى كامل
مصطفى كامل

طرح الفنان مصطفى كامل أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "وأنا بتفرج "وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهيرة "اليوتيوب"، وهى إحدى أغانى ألبومه الجديد.

 

وكان الفنان مصطفى كامل قد شوق جمهوره لأحدث أغنياته “وأنا بتفرج” وذلك وعبر صفحته الرسمية على موقع "إنستجرام".


ونشر مصطفى كامل فيديو قصير من الاغنية، معلقا "انتظرونا قريبًا  اغنيه ( وأنا بتفرج ) على كل المنصات وأنا بتفرج  مصطفى_كامل".

 

أغنية "وأنا بتفرج" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير، وهندسة صوتية أحمد جودة.

آخر أعمال مصطفى كامل

وطرح مؤخرا النجم مصطفى كامل أغنية تحمل اسم “أيوة بعترف” على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وهى من كلماته وألحانه، وتوزيع باسم منير وميكس وماستر أحمد جودة، وتعد ثاني أغاني ألبومه الجديد، وطرح مؤخرًا النجم مصطفى كامل، أحدث أغانيه والتى تحمل “عنوان الحياة” على “يوتيوب” تزامنا مع عيد الفطر المبارك الماضى، والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير وميكساج وماستر أحمد جودة، وتعد أولى أغانى ألبومه الجديد.

 

يذكر أن مصطفى كامل، طرح مؤخرا من قبل أغنية "عنوان الحياة" على "يوتيوب" تزامنا مع عيد الفطر المبارك الماضى، والأغنية من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير وميكساج وماستر أحمد جودة، وتعد أولى أغانى ألبومه الجديد.

 

وطرح مؤخرًا مصطفى كامل، ثامن وآخر أغانى ألبومه الجديد "وجع قلبى"، والتى تحمل اسم "اتعلمت من الليالى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير ميكس وماستر أحمد جودة.

وطرح قبلها مصطفى كامل، سابع أغانى ألبومه الجديد "وجع قلبى"، والتى تحمل اسم "اسكت" من كلماته وألحأنه وتوزيع تامر صقر، وقبلها طرح أغنية "حلوة حياتى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير.

وألبوم "وجع قلبى" يضم 8 أغنيات متنوعة كلها من كلماته ما عدا أغنية وأحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.