الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خاص.. هذه شروط شيرين عبدالوهاب للعودة إلى حسام حبيب

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 12:51 م
شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

علمت مصر تايمز من أحد المقربين من النجمان حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب أنها وافقت على العودة له ولكن وضعت شروطًا لابد من الموافقة عليا وتنفيذها.

وكشف المصدر عن أحد الشروط التي وضعتها شيرين عبدالوهاب، وهى أن يترك لها فرصة لتقييم العلاقة، وعدم ملاحقتها في كل مكان.

رغم حالة التوتر والجدل الذى شهدته العلاقة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب إلا أن الثنائى مازالا يتابعان حسابات بعضهما على موقع انستجرام، ويحتفظ كل منهما بصورهما سويا ولم يحذف أى منهما الصور التى جمعتها فى فترة الزواج.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المطرب حسام حبيب، طليق المطربة شيرين عبدالوهاب، على خلفية البلاغ الذى تقدمت به ضده بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب والشتم.

 

 

شيرين ترد على أنباء استيلاء حسام حبيب على أموالها وتهديدها بالسلاح


 

واصلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، فقرة الأسئلة مع جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، من خلال خاصية “اسأل”، لتتحدث معهم وترد على كل الأسئلة التي تدور في أذهانهم.

ومن بين الأسئلة وجه أحد المعجبين، سؤالا لشيرين حول حقيقة قيام الفنان حسام حبيب برفع السلاح عليها وذلك على خلفية البلاغ الذى تقدمت به ضده بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب والشتم.

وردت شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها على الإنستجرام من خلال خاصية الإستوري على سؤال أحد معجبيها “هو بجد حسام رفع عليكي السلاح” وردت شيرين عبد الوهاب، “طبعاً لا أيه ده؟ إزاي يتقال كده؟ وبردو دي شهادة حتسأل عليها قدام ربنا”.