الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يحذر الأهلي من التعاقد مع أشرف بن شرقي

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 10:35 ص
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

حذر الإعلامي أحمد شوبير، إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي في صفقة إنتقال حر.

 

شوبير يحذر الأهلي من التعاقد مع أشرف بن شرقي 

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، “نفترض أن الأهلي فعلا دخل في مفاوضات مع بن شرقي، واللاعب طالب 2 مليون يوروما يعادل 40 مليون جنيه مصري  للتوقيع، هل ده يتوافق مع مسؤولي النادي وسقف العقود؟”.

وأضاف أحمد شوبير، “هذا الرقم بالتأكيد سيفجر أزمة في غرفة الملابس، هل اللاعبين سيقبلون بذلك، لاعب مثل أفشة أو أحمد عبدالقادر على سبيل المثال عقودهما أقل بكتير، أكيد هيكون في أزمة”، متابعاً،  “الأهلي له كل الحرية بالتأكيد في دخول في مفاوضات مع بن شرقي، لكن يجب على إدارة النادي التفكير في الأمور المالية".

 

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته على حساب سموحة 
 

ويحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على سموحة في التاسعة والنصف مساء اليوم بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد الفوز على بيراميدز بثنائية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصر لموسم 2021 ليتأهل الأهلي لنصف نهائي كأس مصر ويضرب موعداً مع بتروجيت في الثاني من شهر يوليو المقبل.
 

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 44 نقطة من 19 مباراة، بينما يملك سموحة 36 نقطة من 22 مباراة في المركز الخامس.

وأكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، ‏جاهزية السداسي علي معلول وحمدي فتحي وحسين الشحات وأيمن ‏أشرف وعلي لطفي ومحمد عبد المنعم، للتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، بداية من مباراة سموحة.

كان علي معلول قد تعرض لشد خفيف في العضلة ‏الأمامية، وجاء تشخيص ‏إصابة حمدي فتحي عبارة عن شد ‏في العضلة الخلفية، واشتكى حسين الشحات من ‏كدمة في الكاحل الأيسر ووتر ‏أكيلس.

بينما اشتكى أيمن أشرف من آلام في الركبة، وتعرض علي ‏لطفي لجزع في الرسغ الأيمن، وتعرض محمد عبد المنعم لإصابة في العضلة الضامة، في حين يغيب محمود وحيد عن مباراة اليوم بسبب الإصابة.

في حين ضمت قائمة سموحة لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: الهاني سليمان، عمر صلاح، خط الدفاع: أحمد بيكهام، أحمد حكم، أحمد عيد، شريف رضا، محمد نادي، خالد عبد الفتاح، أحمد جمال، بهاء مجدي، خط الوسط: حمدي علاء، محمد كناريا، مصطفى الخواجة، حسين فيصل، أحمد حمص، خط الهجوم: عبد الكبير الوادي، أليا سيلا، مروان حمدي، أبو بكر لبادي، فهد جمعة.