الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يجتمع اليوم لحسم مدرب منتخب مصر الجديد

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 09:15 ص
مصر تايمز

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعاً مهماً، اليوم الأربعاء، لمناقشة بعض الملفات المطروحة على الساحة، وعلى رأسها حسم المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر خلفاً لإيهاب جلال الذى تم توجيه الشكر له بعد الخسارة برباعية أمام كوريا الجنوبية.

 

اتحاد الكرة يجتمع اليوم لحسم مدرب منتخب مصر الجديد

 

من جانبه، كشف الإعلامي سيف زاهر، عن اعتذار البرتغالي باولو سوزا عن تدريب المنتخب الوطني الأول في الفترة المقبلة، خلفًا لإيهاب جلال، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.


وقال سيف زاهر في تصريحات تليفزيونية، “اتحاد الكرة أكد أن باولو سوزا اعتذر عن تدريب المنتخب”، مضيفًا : “هناك أنباء أن سوزا اعتذر عن تدريب المنتخب بناءً على توصية من كيروش، مدرب الفراعنة السابق، أتمنى أن يكون هذا الكلام غير صحيح”.


وأضاف: “كيروش، تجربته مع الفراعنة انتهت، وليس له علاقة بالمنتخب”، مضيفاً:"أنا من البداية أكدت أن سوزا، من المرشحين والمفاوضات معه لم تحسم"، ننتظر جميعًا قرار اتحاد الكرة اليوم الأربعاء، بشأن المدير الفني الجديد للمنتخب".

 

اتحاد الكرة يعلن إلغاء الملاعب المحايدة في كأس مصر
 

وفي وقت سابق، أعلن عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إلغاء نظام الملاعب المحايدة في النسخة الحالية من بطولة بطولة كأس مصر.

وقال عامر حسين، على هامش قرعة دور الـ 16 في بطولة كأس مصر، التي أقيمت في مقر اتحاد الكرة، إن الشركة الراعية وافقت على إقامة المباريات، في ملاعب الأندية المذكورة أولا في القرعة، موضحاً أن المباراة النهائية فقط هي من ستقام على ملعب محايد.

وأسفرت قرعة دور الـ 16 للنسخة الحالية في بطولة كأس مصر، عن مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ناديا الزمالك والإسماعيلي، بينما يلعب الأهلي مع المقاصة.

كما أوقعت القرعة، فريق المصري البورسعيدي مع إيسترن كومباني، وإنبي مع البنك الأهلي، وبيراميدز مع سيراميكا، والمقاولون مع الجونة، وطلائع الجيش مع منتخب السويس، وسموحة مع كفر الشيخ.

يشارك بهذا الدور 16 فريقًا وهم: المقاولون العرب- إنبي- كفر الشيخ- الجونة- الإسماعيلي - سيراميكا كليوباترا - إيسترن كومباني - طلائع الجيش - البنك الأهلي - مصر المقاصة - سموحة - منتخب السويس - بيراميدز - المصري - الأهلي – الزمالك.