الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يحكم مباراة غزل المحلة والإسماعيلي.. وسقوط مرعب لـ"المحمدي"

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 09:07 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تعادل الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة مع الإسماعيلي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب “غزل المحلة”، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

التعادل السلبي يحكم مباراة غزل المحلة والإسماعيلي.. وسقوط مرعب لـ"المحمدي"

 

ورفع غزل المحلة رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري العام، بينما ارتفع رصيده الإسماعيلي بهذا التعادل إلى 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

وغادر باهر المحمدي لاعب فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي مباراة غزل المحلة مصابًا، بعد سقوطه المرعب على أرضية الملعب، ودخلت سيارة الإسعاف لملعب المباراة من أجل حمل باهر المحمدي، بعد أن سقط مغشيًا عليه بطريقة أثارت خوف كل من في الملعب.

وجاء تشكيل غزل المحلة كالآتي: حراسة المرمى: عمرو شعبان، الدفاع: خالد سامي – محمد بازوكا – هاني عادل – مصطفى العش، الوسط: حميد ماو – أحمد النادري – خالد الإخميمي، الهجوم: باولون فوافي – ماليك توريه – عبده يحيى.

في حين جاء تشكيل الإسماعيلي أمام غزل المحلة كالتالي، حراسة المرمى: عمر رضوان، خط الدفاع: محمد دسوقي وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعصام صبحي، خط الوسط: عمر الوحش ومحمد بيومي وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي، خط الهجوم: محمد الشامي