الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ملحن أغنية "حاجة مستخبية": شاكوش شوه صورتي .. واديت فرصة لعيل لسه طالع (خاص)

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 07:00 م
حسن شاكوش
حسن شاكوش

علق محمد مدين، ملحن أغنية حاجة مستخبية للمطرب محمد حماقي، على تصريحات مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، بشأن سرقة لحن أغنية “بنت الجيران” من أغنية حاجة مستخبية.

 

وقال محمد مدين في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، دي الخطوة الأولى أغنية بنت الجيران قفلتها نهائي ولسه هاخد إجراءات كتير الفترة المقبلة علشان لو سكت قبل كدة مش هسكت دلوقتي.

 

وتابع في حديثه: “قال كلام ملوش أي لازمة ومش هسكت عن حقي لأنه اتهمني بالسرقة ومكلفش خاطرة أنه يعمل سيرش ويشوف اللحن بتاع مين وكلموني من تركيا واستأذنوني ، واللي قاله امبارح تشويه لصورتي ومش هسكت”.

 

وحصل الملحن “مدين” على حكم نهائي من شركتي “نجوم ريكوردز، وأى ميديا” بحذف أغنية بنت الجيران التي قام بغنائيها المطرب الشعبي حسن شاكوش من قناة اليوتيوب.

 

حذف أغنية "بنت الجيران" لـ حسن شاكوش من اليوتيوب


وعلق “مدين” عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي قائلًا: الخطوة الأولي “أغنية بنت الجيران اتقفلت ولسه”، ووجه الشكر لشركة نجوم ريكوردز وشركة أى ميديا.

 

وكان قد أقيم مؤتمرًا صحفيًا أمس الأثنين للمطرب حسن شاكوش كي يعتذر لنقابة المهن الموسيقية، ولكن حدثت مشادة كلامية بين سعيد الأرتسيست وسكرتير عام النقابة، ونقيب المهن الموسيقية، أدى إلى فض المؤتمر.