السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حسني يطرح الإعلان الرسمي لفيلم "بحبك" (فيديو)

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 06:14 م
تامر حسني
تامر حسني

طرح الفنان تامر حسني الإعلان الرسمي لفيلمه الجديد "بحبك"، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الانستجرام، معلقا: “الإعلان الرسمي الثاني لفيلم ( بحبك ) و المحدد اصداره ان شاء الله في تاريخ ٧/٧”.

 

تستعد الشركة المنتجة لطرح فيلم تامر حسني الجديد فيلم “بحبك” في 7 يوليو المقبل لينافس في موسم عيد الأضحى السينمائي.

 

ابطال فيلم “بحبك”

يشارك في بطولة فيلم “بحبك” عدد من الفنانين منهم تامر حسني وهو أول إخراج سينمائي له، تأليف تامر حسني أيضا، وهنا الزاهد، هدى المفتي،  حمدي المرغني، علية الراشد، وعدد من الفنانين الآخرين.
 

وأعلن الفنان تامر حسني عن منافسته بفيلمه الجديد "بحبك" في موسم أفلام عيد الأضحى، وكشف عن الإعلان الدعائي للفيلم، كما روج له بمقطع من أغنية "هدلعني".

 

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر" على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "تامر حسني يشوق جمهوره بفيلمه الجديد بحبك"، حيث ستشاركه بطولته الفنانة هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخا وهدى المفتي ومجموعة من الفنانين.

 

وبدأ تصوير الفيلم في أول السنة بمشاهد جمعت تامر وهنا الزاهد، وهو ما نشره تامر حسني عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، وسبق وأعلن عن الفيلم بنشر صور من الكواليس وعلق عليها قائلا "صور من أول يوم لفيلمنا الجديد .. بحبك".