الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعرض منصباً جديداً على ميشيل يانكون بعد فرمان ريكاردو

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 04:11 م
ميشيل يانكون
ميشيل يانكون

أبلغ محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق الكروي الأول بالنادي بالرحيل عن منصبه، حسبما ذكر أحمد حسن، نجم الكرة المصرية الأسبق عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”.

 

الأهلي يعرض منصباً جديداً على ميشيل يانكون بعد فرمان ريكاردو

 

وأوضح أحمد حسن، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عرض على ميشيل يانكون تولي منصب في قطاع الناشئين، من أجل الاستفادة من خبراته إلى جانب ما قدمه مع الفريق الأول على مدار السنوات الأخيرة 

وسيرحل ميشيل يانكون عن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعد الفترة التي قضاها مع السويسري رينيه فايلر إلى جانب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، نظراً لوجود مدرب حراس جديد برفقة ريكاردو سواريز.

 

جيل فيسنتي يعلن رسميا فسخ تعاقده مع ريكاردو مدرب الأهلي الجديد
 

 

أعلن نادي جيل فيسنتي البرتغالي اليوم الثلاثاء، رسمياً فسخ تعاقده مع ريكاردو سواريز، بجانب 4 من أفراد جهازه المعاون، وذلك استعداداً لتوليه تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وجاء نص بيان نادي جيل فيسنتي كالتالي: “بعد الاتفاق على رحيل المدرب ريكاردو سواريس، أبلغ جيل فيسنتي فوتيبول كلوب، بإنهاء عقد عمل المدرب.. أثنى جيل فيسنتي على العمل الذي تم تطويره واحتراف ريكاردو سواريس طوال رحلته في النادي، متذكرا أن اسم المدرب البرتغالي سوف يُدرج في تاريخ شعار جيليستا”.

وأضاف البيان: “كما أنهى المساعدون موريسيو فاز وراؤول فاريا وباولو لوبو وبيدرو غيماريش، عقودهم مع جيل فيسنتي إف سي.. جيل فيسنتي يتمنى لكم كل التوفيق في المستقبل”.