الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يطلب رسميا المشاركة في كأس الكونفدرالية

الإثنين 27/يونيو/2022 - 04:15 م
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أكد عاطف مبروك نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي أن مجلس الادارة أرسل خطاباً رسميا لاتحاد الكرة من أجل المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

المصري يطلب رسميا المشاركة في كأس الكونفدرالية


وقال نائب رئيس النادي المصري في تصريحاته لبرنامج "في الملعب وأنت سايق" مع المذيع إبراهيم فايق على اذاعة “ميجا اف ام": "أرسلنا خطابا رسميا لاتحاد الكرة من أجل المشاركة في بطولة الكونفدرالية في الموسم المقبل"، مضيفاً، "مجلس الادارة دائماً يبحث عن حقوقه ولن نتنازل عن اي حق للنادي".

وأضاف: "اتفقنا مع اللاعبين الأجانب على تقسيط المستحقات المالية لهم على 4 شهور وتم منحهم قسط ومتبقي لهم 3 أقساط على الـ3 شهور المقبلة".

وشدد: "اللاعبين الأجانب وافقوا على كل شيء ومجلس الادارة في ظهر الجهاز الفني، وتم منح اللاعبين مكافاة مباراة المنصورة والجونة".

وعن قضية معين الشعباني رد قائلا: "معين الشعباني هو من فضل طريق المحاكم والقضايا وكنا نرغب في انهاء الامور بالتراضي لكننا مستعدين لكل شيء يخص قضية معين الشعباني وكل الأوراق جاهزة".

 

حسام حسن يكافئ لاعبي المصري بعد ثنائية المقاصة
 

في ذات الصدد، قرر حسام حسن المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري منح لاعبيه راحة سلبية لثلاثة أيام عقب نهاية مباراة الفريق أمام نظيره فريق مصر المقاصة بالجولة الثالثة والعشرين من الدوري  والتي  اقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب مساء أمس الأحد وانتهت بفوز المصري بهدفين دون مقابل.

يستأنف المصري تدريباته بمعسكره المغلق ببرج العرب مساء الخميس المقبل استعدادًا لخوض مباراته بدور الستة عشر لبطولة كأس مصر، والتي تجمعه بنظيره فريق ايسترن كومباني، وهي المباراة المقرر اقامتها في السادسة مساء الخميس الموافق السابع من يوليو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

وحقق المصري الفوز في المباريات الثلاثة منذ تولي حسام حسن والتي كانت ضد كل المنصورة في دور الـ 32 من كأس مصر والجونة في الدوري، قبل الانتصار على مصر المقاصة، ليرفع رصيده للنقطة الـ 26 في المركز الـ 11.