الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصراع يشتعل على ضم “الأناكوندا”.. ناد أوروبي جديد يستهدف مصطفى محمد

الإثنين 27/يونيو/2022 - 03:50 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

بات مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونادي جالطة سراي التركي، محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في التعاقد منه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

الصراع يشتعل على ضم “الأناكوندا”.. ناد أوروبي جديد يستهدف مصطفى محمد

 

ذكرت صحيفة “fanatic” التركية، أن شالكه الألماني دخل بقوة في صراع الفوز بخدمات مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونادي جالطة سراي التركي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الصحيفة، أن نادي جالطة سراي اشترط الحصول على 8 ملايين يورو نظير الموافقة على رحيل مهاجمه مصطفى محمد الذي يحظى باهتمام قادش الإسباني ولانس ومونبلييه وستاد ريمس في فرنسا.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية تركية، أن مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، أبدى رغبته في مغادرة جالطة سراي خلال فترة الإنتقالات الصيفية .

ذكرت صحيفة "cumhuriyet"، أن مصطفى محمد الملقب بـ"الأناكوندا" يرغب في مغادرة جالطة سراي بسبب عدم مشاركته "أساسياً" مع الفريق في الموسم المنقضي، خاصة بعد تعاقد النادي مع الفرنسي بافيتيمبي جوميز، قادماً من الهلال السعودي.

وأضافت الصحيفة أن مصطفى محمد طالب وكيل أعماله بالبحث له عن ناد جديد يلعب ضمن صفوفه إعتباراً من الموسم المقبل، مشيرة إلى أن لاعب منتخب مصر يحظى بإهتمام ناديا لانس ومونبلييه الفرنسيين.