الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هولندا غير قلقة من قلة الأهداف في المباريات الأخيرة

السبت 14/نوفمبر/2020 - 09:24 م
فرانك دي بور
فرانك دي بور

أكد فرانك دي بور مدرب هولندا والمهاجم ممفيس ديباي أن ندرة أهداف المنتخب الوطني في المباريات الأخيرة لن تكون مشكلة عند مواجهة البوسنة في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم غدا الأحد.

وسجلت هولندا ثلاثة أهداف في ست مباريات دولية هذا العام لكن ديباي واثق من العودة للتهديف، وأبلغ مؤتمرا صحفيا اليوم السبت "ستعود، أنا واثق من هذا"، كما ذكرت وكالة رويترز.

ومن المتوقع أن يحصل ديباي على حرية في الجهة اليسرى بجانب المهاجم لوك دي يونج إذ تسعى هولندا للحفاظ على آمالها في المجموعة الأولى بالقسم الأول لدوري الأمم.
 
وتملك هولندا خمس نقاط من أربع مباريات وتتأخر بنقطتين عن بولندا ونقطة واحدة عن إيطاليا، وقال ديباي البالغ عمره 26 عاما عن شراكته السابقة مع دي يونج وجورجينيو فينالدم في أيندهوفن "مررنا بأوقات رائعة وناجحة في أيندهوفن ونعلم جيدا كيف يمكن استغلال قدرات كل منا".

وأبدى دي بور، الذي تولى تدريب هولندا الشهر الماضي، ثقته في كفاءة مهاجميه، وأضاف "يعلمون كيف يسجلون الأهداف لذا لا أشعر بالقلق"، وجاءت أهداف هولندا هذا العام ضد بولندا في افتتاح دوري الأمم الأوروبية في سبتمبر أيلول وخارج ملعبها ضد إيطاليا الشهر الماضي وخلال التعادل 1-1 مع إسبانيا في مباراة ودية يوم الأربعاء الماضي.