الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آمال ماهر تظهر للجمهور في "لايف" خلال الأيام المقبلة

الإثنين 27/يونيو/2022 - 11:33 ص
آمال ماهر
آمال ماهر

علمت “مصر تايمز” من أحد المقربين من الفنانة آمال ماهر أنها ستظهر للجمهور من خلال لايف على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي أو من خلال فيديو يتم نشره عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب خلال الأيام المقبلة.
 

آمال ماهر 


وكان قد قال الفنان هاني شاكر ، نقيب المهن الموسيقية وأمير الغناء العربي ، أن النقابة حاولت الاتصال بالفنانة امال ماهر أكثر من مرة، ولكن جميع هواتفها مغلقة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مساء اليوم الأحد،  أن النقابة قامت بالاتصال بأسرتها بعد فشل الوصول لآمال ماهر، مضيفا أن أن امال لم ترد على إتصال النقابة بها ".

وقال نقيب الموسيقيين، إنه تم التواصل مع أسرة الفنانة آمال ماهر والذين أكدوا أنها بخير ولا صحة للشائعات التي صدرت مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي.

 

مفاجأة.. آمال ماهر أجرت جلسات علاج طبيعي منذ شهر ونصف


خرج عدد من أسرتها وأعضاء نقابة المهن الموسيقية ليؤكدون أنها بخير وتعيش حياة هاديه، ولا صحة لما يتردد عن حبسها وعدم رؤيتها لأسرتها.

وكشف مصدر في تصريحات لـ"مصر تايمز" أنها كانت تجري جلسات علاج طبيعي على قدمها منذ ما يقرب من شهر ونصف، ولكن حالتها الحالية جيدة، ولا صحة لما يتردد عن تدهور حالتها النفسية أو الصحية.

وكانت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية قالت: إن الشائعات المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي بشأن المطربة آمال ماهر تفتقد الصحة.