السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 باللينك والخطوات .. فى هذا الموعد

الإثنين 27/يونيو/2022 - 11:08 ص
نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية 2022

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 على وشك الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة من خلال الرابط الرسمى لها، وذلك بعد أن تنتهى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى من تصحيح ومراجعة نتيجة الدبلومات الفنية فى جميع التخصصات، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة دبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع 2022، بجميع التخصصات، بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بنسبة نجاح 90%.

حيث اكدت ان عدد المتقدمين من الصم والبكم لامتحانات الدبلومات الفنية 2022 هذا العام 972 طالب وطالبة.

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 
 

وفى هذا السياق أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى تصريحات خاصة ل" مصر تايمز " أن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية سيكون فى الأسبوع الأول من الشهر القادم .

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 
 

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية من خلال اللينك المباشر والسريع من خلال الضغط على هذا الرابط

 https://nategafany.emis.gov.eg

 

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس : 
- اضغط على
 https://nategafany.emis.gov.eg

- ادخل رقم جلوسك بشكل صحيح

- اضغط على أيقونة عرض النتيجة

 

وجدير بالذكر أنه أدى صباح أمس طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، على مستوى الجمهورية، الامتحان في مادة اللغة العربية للعام الدراسي 2021/2022، بإجمالي عدد 708 ألف و478 طالب/طالبة أمام 2089 لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

كما أدى طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة اللغة العربية (ورقة ثانية) بإجمالي عدد 250 طالب/طالبة، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس المتفوقين STEM  الامتحان في مادتي "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة العربية)، ومقاييس المفاهيم (اللغة العربية)" بإجمالي عدد 1796 طالب/ طالبة.

وحرص الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان قبل بدء الامتحان على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، واطمأن على تواجد ممثلي وزارة الداخلية؛ لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات