الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إصابة نسرين أسامة أنور عكاشة بفيروس كورونا

الأحد 26/يونيو/2022 - 08:10 م
مصر تايمز

أعلنت نسرين أسامة أنور عكاشة بفيروس كورونا وكتبت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" كورونا الحمد لله... أي حد كنت قريبة منه وحس بأي حاجه يلحق نفسه وباعتذر".

 

نسرين عكاشة: "إللي عمله خالد النبوي فرق معانا 180 درجة وأكيد بابا حس بيه"


 

وأجاب الفنان خالد النبوي على سؤال الاعلامية لميس الحديدي الذي وجهته له قائلة: "هل إستطلعت رأي أسرة الراحل أسامة أنور عكاشه، بعد نجاح العمل ليجيب قائلاً: "أنا رحتلهم البيت وكلمتهم ورحنا أنا وتامر مرتضى ومحمد سلامة وقعدنا معاهم وكان لازم اروح وأقعد في نفس مكتب الاستاذ الي كنت بجمع فه معاه".

تابع في لقاء "خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "أتمنى الأستاذ أسامة أنور عكاشه يكون مبسوط جداً، كما رد على سؤال الحديدي ماهي رسالتك للراحل قال: "ده سؤال كبير أوي ولكن هقول أن حديث أسامة أنور عكاشة بينفع الناس وربنا بيقول أن ماينفع الناس فيمكث في الارض وبالتالي حديثه وحديث وحديث الي شبهه سيظل ينفع الناس".

ومن جانبها علقت نسرين أنور عكاشة على المسلسل في تقرير مص3ور من منزل الراحل قائلة: "نص راجعين ياهوى الإذاعي في الأساس ناعم وسلس وقريب من الناس حيث يتحدث عن هموم الناس ومشاكلهم ويعبر عنهم وعلى قدر ماقد يبدو سهلاً في تحويله لدراما تلفزيوينه كنه في ذات الوقت يحتاج لشطارة حتى يتحول لعمل تلفزيوني عشان تبان التفاصيل لانها هم كل بيت مصري".

وتابعت في لقاء "خلال برنامج " كلمة أخيرة "الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: عشان يتحول لعمل تلفزيوني ويتم فر العمل على مدار 30 حلقة كان محتاج جهد كبير، كما كشفت أنها فوجئت بزيارة خالد النبوي وتامر مرتضى ومحمد سلامة لمنزلها قائلة : فوجئت بهم جايين بمنتهى الدفء والود لبيتنا والجمال في القعدة أن خالد النبوي طلب الدخول لمكتب الراحل مباشرة فور دخوله المنزل ومن لحظة دخوله لمكتب الراحل ظل تائهتاً في ذكريات علاقته بالراحل في هذا المكتب".

وأكملت : كل القائمين على العمل بذلوا جهد كبير جداً في نجاح العمل وإحراجه في أبهى صوره لكن شكر خاص لخالد النبوي أنه بذل جهداً كبيراً في مذاكرة أبويا الراحل وتفكيره قبل خوض العمل حيث قدم العمل بحب وإمتنان لروح أسامة أنور عكاشه وده فرق معانا كتير وأكيد والدي حاسس بيه".