الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

رئيس الأكاديمية الوطنية للتدريب تستقبل المدير الإقليمي للوكالة الكورية للتعاون الدولي

الأحد 26/يونيو/2022 - 07:16 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبلت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، أوه يون كيوم المدير الإقليمي للوكالة الكورية للتعاون الدولي KOICA بمصر، حيث جاءت الزيارة فى إطار حرص كيوم على زيارة الأكاديمية الوطنية قبيل مغادرته للعاصمة سيول بعد انتهاء فترة عمله بالقاهرة.

 

وثمن المدير الإقليمي للوكالة الكورية، على الدور المؤثر الذى لعبته الأكاديمية الوطنية فى تفعيل الكثير من أوجه التعاون المشتركة من منح دراسية وتعاون فى مجالات التدريب وبناء القدرات، واختتم اللقاء بالتأكيد على عمق العلاقات المصرية الكورية واهتمام كلا الجانبين بتعزيز أوجه التعاون المختلفة.

 

وفي وقت سابق استقبلت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، الفريق Kaumbu Yancole Isidore – أمين عام وزارة الدفاع الكونغولي، والوفد العسكري المرافق له، في زيارة للتعرف على أنشطة الأكاديمية وبحث سبل التعاون المشترك.

 

تطرق اللقاء إلى استعراض أنشطة الأكاديمية من برامجها التدريبية ومبادراتها ونشاطات الاستشارات والتقييمات والشراكات الدولية التي عقدتها الأكاديمية مع أكبر المؤسسات الدولية في مختلف علوم الإدارة.

 

وقد حضر اللقاء العميد/ Ginigum Wilizile مدير التعاون العسكري والسيدة حرمه، والعقيد/ Ebulela Emoke - نائب مدير الإدارة المحلية بوزارة الدفاع، ومحمد شوقى - ملحق الدفاع المصري بعاصمة الكونغو كينشاسا والسيدة حرمه، والمقدم أحمد السورى مرافق الوفد المصري.

 

واختتم اللقاء بتأكيد الدكتورة رشا راغب على عمق التعاون مع الكونغو كبلد شقيق، مشيرة الى الروابط التاريخية بين مصر والكونغو في مختلف المجالات.