الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

محمود التهامي يفتح النار على هاني شاكر: "حقنا هنجيبه بالقانون ومصر بلد المنشدين"

السبت 25/يونيو/2022 - 11:33 م
الشيخ محمود التهامي
الشيخ محمود التهامي

قال المنشد محمود التهامي، إنه لأول مرة يتحدث عن أزمة نقابة المهن الموسيقي، مشيرا إلى أن النقابة ادعت عليه زورا إقامته حفلا في أسوان بالكذب وقاموا بوقفه بناءا على هذه الادعاءات رغم عدم ذهابه لأسوان تلك الفترة وتواصله المتكرر مع مسئولي النقابة لنفي إقامة حفل أسوان.

 

وأضاف "التهامي" في بيان له منذ قليل، أنه تحدث مع النقابة لطلب وقف ما يحدث معه لأنه لا يليق بها ولا به، مستنكرا شهادة بعض موظفي النقابة الزور ضده، وتابع: "كان نفسي نقيب الموسيقين ياخد إجراء جاد يليق به وبتاريخه وتاريخنا لأن ما قيل كذب وإجرام في حقي".

 

وأشار المنشد والمبتهل الديني، إلى أنه يتعجب من ادعاءآت النقابة زورا عليه بسبب جمهور آخر، وسكوت نقيب الموسيقين على هذا الأمر وعدم إعطاء المنشدين والمبتهلين نفس فرصة مطربو الأغاني الشعبية، قائلا: "قاعد مع بيكا وشاكوش وعمر كمال، وإحنا مفيش اهتمام، رغم إننا منشدين ولينا تاريخ وبلدنا بتتشرف بينا والعالم بيتشرف بينا".

 

وطالب محمود التهامي، المطرب هاني شاكر نقيب الموسيقين، بالتحقيق في الإدعاء عليه زورا، مشيرا إلى أن النقابة خالفت اللوائح ولم ترسل له اي إنذارات قبل وقفه والتحقيق معه على إثر واقعة لم تحدث.

 

وأوضح، أنه سأل لأكثر من مرة في وسائل الإعلام الأجنبية عن وقفه عن الإنشاد في بلده، مشيرا إلى أنه سيأخذ حقه بالقانون، وأن مصر بلد الإنشاد والرئيس كما يبني في المباني كذلك في المعاني.

 

https://fb.watch/dT2LKU8Btt/