الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

محمد البسيوني يكشف كواليس عالم اللياقة البدنية في أولى حلقات "خطوتين لورا"

السبت 25/يونيو/2022 - 05:00 م
خطوتين ل ورا
خطوتين ل ورا

جمع الاعلامي محمد البسيوني في أولى حلقات برنامجه الجديد “خطوتين لورا” ثلاثة من شباب عالم اللياقة البدنية للمصريين وهم علي مظهر لاعب كرة القدم الأسبق وواحد من أهم صناع لياقة المصريين حاليا وحسين عبد الدايم لاعب منتخب الشباب الأسبق لكرة القدم ومدرب الاحمال السابق في النادي الاهلي وأيمن حقي منظم فعاليات الجري الكبرى في مصر .

محمد البسيوني يكشف كواليس عالم اللياقة البدنية في أولى حلقات "خطوتين لورا"


واستطاع البسيوني أن يدخل قلوب الثلاثة وان يحصل منهم على كواليس هذا العالم الهام بالنسبة لصحة المصريين ولياقتهم البدنية واستطاع استخلاص المواقف الصعبة التي تعرضوا لها واهلتهم للنجاح في عملهم فعلي مظهر اصيب إصابة خطيرة في حادثة أبعدته عن كرة القدم وتوفى والده في نفس تاريخ إصابته بعدها بعام وفي اليوم نفسه الذي اصيب فيه، لتصبح هذه هي شرارة انطلاقه ونجاحه لاحساسه بالمسئولية عن عائلته.
 


أما حسين عبد الدايم فتعرض لإصابة خطيرة أجبرته على ترك كرة القدم ومنتخب الشباب الذي كان أحد لاعبيه.


ليفكر في دخول عالم التأهيل البدني بشكل علمي وكيف عارضت أسرته هذا التوجه قبل أن يقنعها نجاحه بتقبل الأمر حتى أصبح مدرب أحمال فريق النادي الاهلي الاول لكرة القدم.
ومثلهم تعرض ايمن حقي لإصابة أولى أبعدته عن عالم لعب التنس ليتحول لكرة الماء قبل أن يتعرض لإصابة خطيرة أجبرته على ممارسة الجري فقط والسباحة ليفكر في تنظيم فعاليات الجري في جميع أنحاء مصر.


كانت طيارة قد طرحت أولى حلقات برنامج خطوتين لورا أمس في محاولة لتقديم نماذج ناجحة للشباب 

خطوتين لورا برنامج جديد عبر طيارة يرصد حكايات نجاح مصرية: ويقدمه الاعلامي  محمد البسيوني، حيث يستضيف فى كل حلقة ٣ نماذج ناجحة جداً فى نفس المجال على دائرة مستديرة، ليحكوا عن القصص و التحديات التى واجهتهم فى مشوار الوصول إلى هذا النجاح. 


سيستضيف البسيونى ضيوف من مختلف المجالات، سواء فنية أو رياضية أو اقتصادية أو سياسية، وهو البرنامج الذي سيبدأ بثه عبر صفحة طيارة على اليوتيوب، كل يوم ثلاثاء. 


وأكد البسيوني أنه ومنذ صغره تستهويه قصص النجاح المختلفة ليست بغرض التسلية أو مجرد الرصد بل لتقديم نماذج ناجحة واجهت الصعوبات وتحدتها ونجحت لتصبح نماذج للشباب تعطيه التفاؤل والقدرة على الحلم والنجاح في مجاله.


البرنامج تم تصوير أربعة حلقات منه وجاري تصوير باقي الحلقات وسيتم تقديمه عبر عدة مواسم، علماً بأن محمد البسيوني هو اعلامي شاب يدير حاليا شركة طيارة الرائدة في تقديم المحتوى وهو أحد مؤسسيها منذ عدة سنوات، "طيارة" أسسها كل من النجمة هند صبري، محمد البسيوني، رامز يوسف وأحمد الشريف.